السعودية .. أمانة جازان تضبط تكدس في الأسواق ومساكن العمال .. التفاصيل!!
السعودية .. أمانة جازان تضبط تكدس في الأسواق ومساكن العمال .. التفاصيل!!

أمانة جازان تنفذ عدد من الجوالات مع جهات مشتركة علي مساكن العمال للتأكد من تطبيق البروتوكولات المنصوصة .. التفاصيل!!

نفذت أمانة منطقة جازان، ممثلة ببلدية ترتيب الشقيق التابع لمحافظة المسار، أثناء شهر ذي الدافع السابق 547 جولة ميدانية رقابية صحية على العقارات المرتبطة بالصحة العامة، و ثلاثين جولة مشتركة مع الجهات ذات الصلة على مساكن العمال للتحقق من تأدية البروتوكولات البلدية على حسب الاشتراطات الصحية التي حاجزّدتها وزارة الأمور البلدية والقروية.

وبيّن رئيس البلدية المكلف هادي بن علي عتودي أن الجولات الميدانية شملت الشركات العامة والخاصة وشركات المقاولات والمصانع والمحلات التجارية والمتاجر ومحالات الحلاقة والمطاعم وقصور الأفراح والاستراحات.

فيما أسفرت تلك الجولات عن إلحاق مجموعة من الإنتهاكات شملت عدم الإلتزام بالممارسات الصحية والأجراءات الاحترازية، والتراكم في المتاجر التجارية، والتراكم بمساكن العمال.

وبين عتودي أن البلدية وقفت على قدميها أثناء الفترة ذاتها بتطهير وتطهير مجموعة من الموقع، ورفعت 1275 طنًّا من القمامة المنزلية من الأحياء والشوارع والمصاحب العامة، وأزالت 570 طنًّا من بقايا الإنشاء والأتربة.

وشدد حرص البلدية على فعل المبادرات واستمرار مخطط التعقيم والتطهير اليومي في إطار عملياتها الدورية الاحترازية على المواقع بمركز الأخ والقرى الموالية له، داعيًا المدنيين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو تظلمات تُعنى بمخالفة الأنظمة والقوانين البلدية، وهذا بواسطة ترتيب 940.