السعودية الان شركة أرمكو ترفع سعر البنزين مستهل عام 2021 اليكم الاسعار
السعودية الان شركة أرمكو ترفع سعر البنزين مستهل عام 2021 اليكم الاسعار

عرضت أرامكو السعودية أسعار البنزين , وتم تعديل سعر البنزين (منتج الطاقة) وفق الإجراءات الإدارية لتعديل أسعار الطاقة والمنتجات المائية ، وأشار إلى أن السعر المحلي لمنتجات الطاقة قد يتقلب وفقاً للتغيرات في أسعار صادرات المملكة إلى السوق العالمية.

وأكدت أرامكو أن فترة المراجعة الدورية لأسعار البنزين (منتجات الطاقة) ستتغير من ربع إلى آخر. مراجعة أسعار الطاقة والمنتجات المائية وفقاً لإجراءات الإدارة ، ومراجعتها في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وتطبيقها في صباح شهر نوفمبر.

الجدير بالذكر أن الوقود الذي توفره أرامكو السعودية يمكن أن يلبي الطلب اليومي المتجدد للمحرك. يمكن استخدام نوعين من وقود البنزين ، نوع 91 و 95 ، لتلبية احتياجات السيارات التي تعمل بالبنزين ، كما يمكن توفير وقود الديزل للشاحنات والمركبات الأخرى.

رفعت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" سعر البيع الرسمي للنفط الخام العربي الخفيف المرسل إلى آسيا بمقدار 20 سنتًا ، واعتبارًا من فبراير 2021 ، ارتفع سعر البرميل بمقدار دولار واحد مقارنة بخام عُمان / دبي.

وبحسب تقارير "رويترز" ، رفعت أرامكو أيضًا سعر النفط الخام المشحون إلى الولايات المتحدة بمقدار 20 سنتًا عن الشهر السابق إلى 75 سنتًا للبرميل أعلى من مؤشر أرغوس للنفط الخام عالي الكبريت.

من ناحية أخرى ، خفضت أرامكو السعودية سعر النفط الخام العربي الخفيف المشحون إلى شمال غرب أوروبا بخصم 1.90 دولار أمريكي للبرميل.

وفي وقت سابق ، رفعت أرامكو السعودية سعر النفط الخام العربي الخفيف المرسل إلى آسيا في يناير 2021 مقابل السعر الذي باعته للعملاء الأمريكيين.