فتح الطيران أمام الرحلات الدولية
فتح الطيران أمام الرحلات الدولية

الجوازات السعودية تعلن توضيحاً لما تناقلته بعض المواقع عن حقيقة فتح الطيران الدولي من والي المملكة .. التفاصيل!!

في الفترة السابقة تم تداول العديد من الأخبار حول عودة الطيران الدولي الي العمل، حيث نفت المديرية العامة للجوازات في المملكة، اليوم السبت، فتح الطيران الدولي السعودي أمام الرحلات لدولتي الكويت والبحرين، والمتوقفة منذ مارس الماضي.

وأوضحت مديرية الجوازات السعودية من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "Twitter"، اليوم يوم السبت، أنه لم تصدر أي قرارات جديدة بخصوص الطيران السعودي، وإعادة استئناف رحلاته عقب مدة التوقف التي صاحبت كارثة Covid 19، ولذا ردًا منها على استفسار واحد من المتابعين، بخصوص صحة ما يُثار بشأن فتح الطيران السعودي، رحلاته لدولتي الكويت والبحرين.

ووجّه أحد المتابعين إستفسارًا لحساب الجوازات السعودية، أتى فيه"‎هل صحيح تم فتح الطيران السعودي للبحرين والكويت؟" لترد فوق منه الجوازات السعودية وتحسم الجدال بقولها: " في حال صدور مراسيم أو إرشادات بذاك الخصوص سيتم الإعلان عنها عبر القنوات الحكومية في حينه. سعدنا بتواصلك".

وشددت المديرية العامة للجوازات، عدم السماح للمقيمين بالعودة والمغادرة من وإلى السعودية سوى في أعقاب انتهاء أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وتم الإعلان عن هذا رسميًا بمقتضى تأشيرة دخول قائمة وفعالة، ماعدا الحالات الإنسانية.