نقلنا لكم اليوم وضمن اخبار المملكة العربية السعودية التى ننقلها الى حضراتكم اعلنت احد المصادر المسؤلة بوزارة الداخلية عن بعض الاخبار الهامة وهيا إنهاء الإقامة لأي وافد يرتكب واحده من هذه الـ 3 أمور بدءا من غدا ..

وفى سياق الخبر التى نقلتة صحيفة الوسط نيوز وعلى لسان المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية أنها باشرت البدء بتطبيق مخالفات جديدة، وحرصا منها على سلامة وأمن المواطنين والوافدين حذرت الجميع من إرتكابها، ودعت للحذر منها تجنبا للغرامة والمخالفة التي تكلف الإبعاد، وبناء عليه فقد أقرت وزارة الداخلية عقوبة الإبعاد بشكل نهائي وإنهاء الإقامة وعقد العمل لأي وافد يرتكب أي واحد من المخالفات التي سنقوم بذكرها خلال الأسطر القادمة في هذا الخبر.

وفى السياق المتصل أن المخالفات تتمثل في أن أي وافد يعمل لحسابه الخاص أو ما يسمى بالعمالة العشوائية والسائبه، وعقوبة ذلك 10 آلاف  ريال سعودى  وترحيل، أما إرتكاب المخالفة للمرة الثانية فتتمثل في غرامة 25 ألف  ريال سعودى  وترحيل وسجن لمدة شهر.

وفى صدد الحدث حال إرتكب الوافد المخالفة للمرة الثالثة فأكثر، فأنه سيدفع غرامة 50 ألف  ريال سعودى  سعودي، وسجن لمدة 6 أشهر وإبعاد بشكل نهائي عن المملكة دون إمكانية لعودته مرة أخرى.

كما لوتأخر الوافد عن المغادرة عقب انتهاء تأشيرة الدخول الممنوحة له.
1-العقوبة للمرة الأولى: غرامة 15 ألف  ريال سعودى .
2-العقوبة للمرة الثانية: غرامة 25 ألف  ريال سعودى .
3-السجن ثلاثة أشهر ، الترحيل الى بلادة .
وفي النهاية خير الكلام ما قل ودل وحتماً نحن كفريق عمل لصحيفة الوسط نيوز ننقل لكم الخبر فور وقوعه وختامًا أتمنى أن ينال المحتوى المقدم اعجاب المتابعين لصحيفة الوسط .