السعودية اليوم : قرار جديد بخصوص عودة كل المقيمين الى العمل بعد السعودة
السعودية اليوم : قرار جديد بخصوص عودة كل المقيمين الى العمل بعد السعودة

أعلنت الجوازات السعودية بيان رسمى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن عودة المقيمين إلى المملكة , وهذا ما يبحث عنه الكثير من الوافدين بالمملكة السعودية وهذا ما جاء عبر صحيفة الوسط الاخبارية من التفاصيل الكاملة..

كما تم الإعلان ذلك رسميًا وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول، جاء ذلك في رد على استفسار من أحد المغردين بسؤاله: مقيم عمل خروج وعودة، هل يستطيع العودة قبل انتهائها أو أنه لا يمكن دخول السعودية إلا بعد انتهاء جائحة كورونا التى أجتاحت العالم العربي .

ورد الحساب الرسمي للمديريةالعامة للجوازات السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعى :- ‏‎أهلًا بك، عزيزي لن يسمح لك بالعودة إلا بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد وإعلان ذلك رسميًا، وبموجب تأشيرة دخول سارية المفعول. سعدنا بتواصلك.

وفى سياق متصل لما نقلتة صحيفة الوسط الاخباريةأضافت الجوازات السعودية ‏‎إلى أنه في حال كان المستفيد خارج المملكة سيتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الخروج والعودة بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد  وأشارت، أنه  في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها عبر القنوات الرسمية البعض فسر هذه التغريدة وكأنه تعليق الرحلات الدولية في المملكة حتى انتهاء أزمة جائحة كورونا حفظ الله الوطن العربي من كل سوء يمسة ونشكر حضراتكم على متابعه صحيفة الوسط الاخبارية.