السعودية تباشر و تقبض على مواطن سعودى دهس أحد المقيمين
السعودية تباشر و تقبض على مواطن سعودى دهس أحد المقيمين

المملكة العربية السعودية تتفاعل مع الكارثة التى لحقت بالمقيمين فى هذ ا التوقيت و ذاك المكان عقب الاعتدائات من السعوديين ضدهم .

 

تم إلقاء القبض علي مواطن بالشرقية حول  بدهس واحد من المقيمين في مواجهة واحد من المتاجر التجارية وفر من المقر.
 
وقف على قدميه المُتتم الإعلامي لشرطة المكان الشرقية المقدم محمد الشهري بالإشعار العلني أنه بالإشارة إلي مقطع المقطع المرئي الذ يتم تداوله عبر طرق السوشيال ميديا الذي يتضح فيه تعرض واحد لحادث دهس في مواجهة واحد من المحال التجارية، وفرار الجاني من الموقع، إذ نتج عن الاستكمال الطموح -بفضل الله- إستطاعة الجانب الخاصة بشرطة محافظة النبأ من تحديد هويته واعتقاله، وهو مواطن في الاتفاق المكتوب الـ3 من السن.

إذ نهض المقدم الشهري بالتوضيح أن أفعال الاستدلال الأولية لفتت حتّى المركبة مسروقة من في مواجهة واحد من البيوت، وقيام الجاني بتظليل زجاج المركبة في الدكان، والفرار دون صرف ثمن المساندة، الأمر الذي أفضى إلى دهس قاطن من جنسية عربية في الاتفاق المكتوب الـ4 من السن يعمل في الدكان ونُقل بسببه إلى المركز صحي لتلقي الاستظهار الطبية، وحالته مستقرة ولله العرفان, وجرى إيقافه واتُّخذت بحقه الممارسات النظامية الأولية سائر، وتم إحالته إلى فرع الإدعاء العام.

وبوقت سالف، تم إلقاء القبض علي مخالفين لنظام الأطراف الحدودية قاموا بتجزئة عقاقير مخدرة بحي شعبي بجدة في السعودية.
 
إذ نهض المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة بالمملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية، بالنشر والترويج أنّه تمّ إعتقال شخصين مخالفين لنظام الأطراف الحدودية، وهما يوزعان العقاقير المخدرة، وذلك حتى الآن انتشار مقطع مرئي بمواقع السوشيال ميديا.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة، بالنشر والترويج إنّه مغزى إلى المشاهد المرئية التي تم إنتشارها على منصات التواصل الالكترونية، يتضح عن طريقها شخصان يقومان بترويج مخدرات ذات واحد من الأحياء الشعبية من محافظة جدة، إذ نتج عن الاستكمال التطلع عن تحديد هويتهما والقبض عليهما.

إذ تم الإشار إلى أنه تمّ إخضاع ما بحوزتهما من مخدرات، ولفت إلى أنهما مخالفان لنظام أمن الأطراف الحدودية من الجنسية الإثيوبية، في العقدين الـ2 والـ3 من السن.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة، بالنشر والترويج أنّه جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الأعمال النظامية الأولية مختلَف، وإحالتهما إلى فرع الإدعاء العام.
 
وبوقت أسبق، وقفت على قدميها شرطة مكان مكة المكرمة في السعودية، بإلقاء القبض علي عديدة مقيمين قاموا بإرتكاب متعددة جرائم بمكة.

إذ وقف على قدميه المتحدث الإعلامي لشرطة مساحة مكة المكرمة، بالنشر والترويج أن الاستكمال الطموح لمقاتلة جرائم الاعتداء على الثروات وتتبع مرتكبيها؛ تمخضت عن أصبح قادرا على الجهات التطلع من محافظة جدة من إعتقال 4 مقيمين من الجنسية الميانمارية في الاتفاق المكتوب الـ3 من السن.
 
إذ وقف على قدميه المتهمون بإرتكاب عددًا من الجرائم بذات النسق والسلوك الإجرامي، شملت في كسر زجاج السيارات طوال توقفها، وسرقة ما بداخلها من مدخرات ثمينة، وجرى إيقافهم واتُّخذت بحقهم الممارسات النظامية الأولية سائر، وإحالتهم إلى فرع الإدعاء العام.

وبوقت سالف، نهضت شرطة مساحة الشرقية بالمملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية، بإلقاء القبض علي مواطنين إرتكبوا عديدة جرائم النصب والغش بالشرقية.

إذ وقفت على قدميها شرطة المساحة الشرقية، بالنشر والترويج اليوم يوم الاربعاء، عن إعتقال مواطنين في الاتفاق المكتوب الـ4 من السن ارتكبا عددًا من جرائم النصب والتحايل بالنشر والترويج عن وظائف بنظير مبالغ مادية، وجرى إحالتهما إلى فرع الإدعاء العام.
 
إذ نهض المتحدث الإعلامي لشرطة المكان الشرقية المقدم محمد الشهري، بالنشر والترويج أن نتائج الاستكمال التطلع لجرائم الاعتداء على الثروات وجرائم المعلوماتية؛ تمخضت عن إعتقال مواطنين في الاتفاق المكتوب الـ4 من السن، ارتكبا عددًا من الجرائم بذات النسق والسلوك الإجرامي، تمثلت في استخدامهما واحد من تطبيقات السوشيال ميديا في النصب والتلاعب بالإشعار العلني عن وظائف بنظير مبالغ نقدية.

إذ تم النشر والترويج أن أفعال الاستدلال الأولية نوهت إلى تلقيهما حوالات على حساب أحدهما نتيجة تنفيذهما تلك الجرائم، واتخذت بحقهما جميع الأعمال النظامية الأولية، وأحالتهما إلى فرع الإدعاء العام.

وبوقت سالف، نهضت شرطة مكان القصيم في السعودية، بالإشعار العلني عن إلقائها القبض علي مواطن أطلق الأعيرة النارية في الرياح.

إذ نهضت شرطة مساحة القصيم بالقبض على مطلق الأعيرة النارية في الرياح الذي إتضح في مشهد مرئي تشعب وتوسع علي منصات التواصل الالكترونية.

إذ وقف على قدميه المتحدث الإعلامي لشرطة مساحة القصيم بالمملكة العربية المملكة العربية المملكة السعودية المقدم بدر السحيباني، بالنشر والترويج إنه بالإشارة إلى مقطع المقطع المرئي الذائع في منصات التواصل الالكترونية لشخص يطلق أعيرة نارية في الرياح من سلاح بحوزته، وتوثيقه ذاك ونشره؛ خسر نتج عن الاستكمال الطموح عن إستطاعة المنحى التطلع الخاصة من تحديد هويته واعتقاله، وهو مواطن في الاتفاق المكتوب الـ3 من السن، وجرى إيقافه وانتهاج الممارسات النظامية الأولية بحقه وإحالته إلى فرع الإدعاء العام.

وبوقت أسبق، وقفت على قدميها شرطة مكان العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية في السعودية، بإلقاء القبض علي شخصيات قاموا بسرقة أغطية الاستبدال الصحي بالعاصمة السعودية.

إستطاعت شرطة مكان العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية من إلقاء إعتقال اثنين من الأهالي المخالفين لنظام الإسكان وتورطوا في إستيلاء على أغطية بنية تأسيسية الاستبدال الصحي.

إذ أفاد السبّاق خالد الكريديس المتحدث الإعلامي لشرطة مكان العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية ، إن أعمال الاستكمال الطموح لمحاربة جناية الاعتداء على الثروات ورصد المذنبين أدت إلى أمكنه الجهات الخاصة بشرطة المساحة من توقيف المدنيين ومخالفي ن

هج أمن الأطراف الحدودية الإثيوبي وأعمارهم بين الاتفاق المكتوب الـ2 والـ3.

وواصل أن المجرمين متورطون في الكمية الوفيرة من الجرائم ذات النسق والسلوك الإجرامي ذاته ، إذ إكتملت إستيلاء على الألواح الحديدية المختصة بمرافق مياه الاستبدال الصحي من مواقع متنوعة على الأساليب العامة والأساليب الثانوية وبيعها من خلال تصدير الزبالة ، وتم إيقافها وأخذها مقابل تلك الصفائح الحديدية.
 
وتم اتخاذ الأفعال الشرعية الأولية وتحويلها إلى الإدعاء العام التابع لها المتهور .