السعودية تحذر المواطنين والوافدين من خطر كبير بالمملكة.. إحذروا
السعودية تحذر المواطنين والوافدين من خطر كبير بالمملكة.. إحذروا

قامت المملكة العربية السعودية بالكشف عن خطر كبير قادم بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت بتحذير كافة المواطنين والوافدين المقيمين في المملكة العربية منه، لذلك في هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر وسوف نكشف لكم الخطر القادم علي المملكة العربية السعودية.

قامت المملكة العربية السعودية بالكشف عن خطر قادم بالمملكة، حيث قامت بتحذير المواطنين السعوديين والوافدين المقيمين من هذا الخطر القادم، وقامت أيضاً السلطات في المملكة العربية السعودية عن طريق بعض المنابر الاعلامية ، بالكشف عن خطر قادم علي المملكة العربية السعودية وتحذر كافة المواطنين والوافدين المقيمين بها.

حيث قامت السلطات السعودية بإصدار تحذيرات عديدة لكافة مواطنيها والوافدين المقيمين بها، من خطر قادم أثنا الأيام القادمة على عدة مناطق بالمملكة.

حيث ستواجه منطقة الخليج حالة من التغيرات الجوية الشدية في المدة الحالية ما بين فصلي الصيف والشتاء، مما جعل الجهات المسؤولة لإعلان حالة الطوارئ في المملكة العربية السعودية، وحيث قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة السعودية بتنبيههم.

مما إرتفعت فرص سقوط الأمطار الرعدية على عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية حتى يوم الجمعة القادم، علي حسب ما أعلنته المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية، حيث أنه من الممكن حدوث حالة مطرية على أجزاء من مناطق المملكة العربية السعودية تتأثر جراءها مناطق (عسير وجازان والباحة ومكة المكرمة) بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة ومثارة.

وأضافت المديرية العامة للدفاع المدني في المملكة العربية السعودية بأنه من الممكن أن تتعرض أجزاء منها إلى أمطار شديدة الغزارة قد تؤدي إلى جريان السيول، فيما ستتأثر مناطق (المدينة المنورة والمنطقة الشرقية) بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ورياح نشطة.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية بالكشف عن خطر كبير قادم بالمملكة العربية السعودية، حيث قامت بتحذير كافة المواطنين والوافدين المقيمين في المملكة العربية منه.

قد يعجبك :

شروط ورسوم الإقامة المميزة وكيفية الحصول عليها للوافدين

طقس السعودية اليوم.. أمطار رعدية غزيرة في مناطق بالمملكة