ضمن الاخبار الحصرية التى ننقلها عبر صحيفة الوسط كما كشفت المملكة السعودية عن ثوبها الجديد ,و قرارات كثيرة مؤخرا وفى الفترة القليلة الأخيرة وجاءالبعض منها لصالح الوافدين  اليكم تفاصيل حدث اليوم..

وفى سياق متصل ينتظر ملايين الناس حول العالم، إيجاد لقاح للتخلص من الفايروس الوبائي المعروف بإسم كورونا كوفيد 19 الذي تسبب بشلل كافة مناحي الحياة في مختلف دول العالم وبإذن الله أزمة وستزول عن قريب.

ومما لاشك فية ان جهود خادم الحرمين الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، اللذان قدموا الدعم المالي والمعنوي لمحاولة التصدي لهذا الفايروس الخطير، ورفعوا الجاهزية بكافة أجهزة الدولة لمحاولة عدم تفشي الفايروس ستمر الأزمة داخل المملكة وتعود الحياة لطبيعتها قريبا.

وفى سياق الحدث أضاف وزير الصحة توفيق الربيعة في مؤتمر صحفي ، إن تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا يبين حجم التحدي، وأضاف الربيعة أنه يطلب من الجميع الالتزام، مبينا أن أعداد المصابين بالفيروس يتضاعف بين الحين والآخر، وأصبح واضحا تزايد أعداد الإصابات في مختلف مناطق المملكة تقريبا، وهذا يضعنا أمام مرحلة قد تكون هي الأصعب.

كما جاء فى الصدد ذاتة وعبر قرار الربيعة شكره للأمير محمد بن سلمان لمتابعته الدقيقة ودعمه الكبير، لافتا إلى التناغم الكبير بين القطاعات الحكومية بقيادة ولي العهد لمواجهة الأزمة.وأوضح أن الصحة عملت بروتوكولا علاجيا لتحقيق أفضل العلاجات المتاحة لتسريع شفاء من أصيب بالفيروس.ولفت إلى التضحيات الكبيرة من العاملين في القطاع الصحي الذين ما زالوا يتفانون لتقديم أفضل الخدمات كما نشكركم على زيارة صحيفة الوسط نيوز.