السعودية تصدر أول بيان رسمي بخصوص موعد رحلات الطيران الدولي لكافة الدول!!
السعودية تصدر أول بيان رسمي بخصوص موعد رحلات الطيران الدولي لكافة الدول!!

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار أول بيان رسمي بخصوص موعد إستئناف رحلات الطيران الدولي إلي كافة الدول من وإلي المملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة ما أصدرته المملكة العربية السعودية بخصوص موعد إستئناف رحلات الطيران الدولي السعودية.

أوضحت مصادر إعلامية ومطلعة أنه بعد الاستفسارات العديدة بخصوص موعد إستئناف رحلات الطيران الدولية في المملكة العربية السعودية، بوجود آمال كبيرة عن عودة السفر وإستئناف الرحلات الدولية مجدداً أثناء الأيام المقبلة وخصوصاً بـ 20 – 10 – 2020 حيث من الممكن إستئناف الرحلات الجوية الدولية للطيران بعد التعامل مع أزمة وجائحة فيروس كورونا المتجد علي أنه ليس خطيرا وإنخفاض أعداد الإصابات بشكل كبير.

قرار الهيئة العامة للطيران

حيث قامت الهيئة العامة للطيران السعودي بالاعلان في بيان يوم أمس ، على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، على أن القرار يأتي تبعاً لتقييم الجهات المختصة.

وأكدت الهيئة العامة للطيران في المملكة العربية السعودية بالجميع أن يأخذوا المعلومات من مصادرها الرسمية، وفي 9 مارس الماضي، قامت المملكة العربية السعودية بتوقيف رحلات الطيران الدولية، تبع إجراءات احترازية لمواجهة أزمة وجائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أعادت الرحلات الجوية الداخلية في 11 مطارا من أصل 28 في كافة نواحي المملكة العربية السعودية، يوم 31 مايو الماضي، وبلغ إجمالي المصابين بوباء فيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية إلى 255 ألفا و825 حالة، بينما وصل عدد الوفيات إلي 2557.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية بإصدار أول بيان رسمي بخصوص موعد إستئناف رحلات الطيران الدولي إلي كافة الدول من وإلي المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

منع الوافدين دخول المملكة ولمن يريد يجب الالتزام بهذة الشروط

الطيران..تعرف على شروط السفر من خلال الخطوط الجوية السعودية

الجوازات تصدر خبر سار للوافدين بخصوص تمديد تأشيرات الخروج والعودة.. التفاصيل