السعودية تصدر خطوات إسقاط العمالة المنزلية من خلال أبشر
السعودية تصدر خطوات إسقاط العمالة المنزلية من خلال أبشر

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خطوات إسقاط العمالة المنزلية عن طريق منصة أبشر الإلكترونية في حالة عدم عودتها، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع. ...

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خطوات وطرق وكيفية إسقاط العمالة المنزلية عن طريق منصة أبشر الإلكترونية في حالة عدم عودتها من الخارج.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالرد عن طريق موقعها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير "تويتر"، اليوم الخميس، على تساؤلات أحد المواطنين بخصوص سفر عاملة منزلية تنتهي التأشيرة لها في 1442/4/7.
 
حيث قامت الجوازات السعودية بالإعلان، إنه يتم إسقاط العمالة المنزلية آلياً عند الخروج وعدم العودة بعد مرور 6 أشهر من إنتهاء صلاحية جريان التأشيرة أو بالتواصل عن طريق خدمة الرسائل والطلبات من خلال منصة أبشر للخدمات الإلكترونية بعد 30 يوماً من انتهاء صلاحية جريان التأشيرة.

حيث قام أحد المواطنين بالإستفسار، قائلاً : "متى يسقط العامل بعد خروجه النهائى من على حساب المؤسسة".

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالتأكيد علي أنه في حال مغادرة المستفيد يتم إسقاط اسمه آلياً من سجل صاحب العمل.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن خطوات إسقاط العمالة المنزلية عن طريق منصة أبشر الإلكترونية في حالة عدم عودتها.

قد يعجبك :

التعليم السعودي يعلن تلقيه طلبات تمديد الإيفاد للفصل الدراسي الثاني

الجوازات السعودية تكشف عن وظائف شاغرة للرجال.. رتبة جندي

السعودية تكشف عن رسوم الزيارة الجديدة الخاصة بدخول الزوجة والأبناء