السعودية تصدر طرق تجديد الإقامة المنتهية بدون شروط وبدون تأشيرة
السعودية تصدر طرق تجديد الإقامة المنتهية بدون شروط وبدون تأشيرة

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طرق تجديد الإقامات المنتهية للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، بدون شروط وبدون تأشيرة خروج وعودة، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية صباح اليوم الموافق 23-10-2020 بالإعلان أنها سوف تقوم بإصدار طرق جديدة لتمديد الإقامة للوافدين في المملكة العربية السعودية وهذا بسبب الظروف التي تمر بها المملكة العربية السعودية وهذا للتباعد الاجتماعى وهذا جاء دون اى شروط ، بجانب أن المملكة العربية السعودية تعمل علي التمدي التلقائي للوافدين خارج البلاد والذي لم يتمكنوا من الحضور بسبب فيروس كورونا المستجد (( كوفيد - 19 )) في أوطانهم.

يحث يعد التمديد التلقائي لمدة صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الذين يمتلكون تأشيرات الدخول والخروج والعودة خارج المملكة العربية السعودية، حيث لن يتم تعويض الوافدين الذين سوف تنتهي مدة تمديدهم ومن أجل تمديد صلاحية الإقامة وتأشيرات الدخول حتى 2/13/1442 هـ ،الموافق 30 / 9 / 2020 م.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية عن طريق حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعى الشهير  تويتر"  قائلة: وبالنسبة للأجانب الذين يعيشون خارج المملكة من العمال التجاريين ، سيتم تمديد صلاحية تأشيرات الدخول والخروج تلقائيًا الصلاحية، تبعاً للتالي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين الموجودين خارج المملكة من العمالة التجارية لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وذلك دون مقابل، لمن انتهت لهم فترة التمديد؛ ليكون إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م.

وتابعت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية أمس عن طريق البيان الرسمى لها عن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين المقيمين خارج المملكة العربية السعودية من العمالة التجارية لمن إقامتهم سارية الصلاحية، تبعاً للتالي: تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة آليًّا للوافدين المقيمين خارج المملكة العربية السعودية من العمالة التجارية لمن إقاماتهم سارية الصلاحية، وهذا بدون أي مقابل، لمن انتهت لهم مدة التمديد؛ ليصبح إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 هـ، الموافق 30 / 9 / 2020 م.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن طرق تجديد الإقامات المنتهية للوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

السعودية تصدر الشروط الجديدة لدخول العمالة الوافدة للمملكة

الجوازات السعودية..توضح سبب زيادة رسوم تأشيرة الخروج والعودة الى المملكة

الملك سلمان يصدر قرار سار للوافدين اليوم.. مفاجأة