السعودية تصدر قراراً ساراً بخصوص تأشيرات الوافدين.. التفاصيل!!
السعودية تصدر قراراً ساراً بخصوص تأشيرات الوافدين.. التفاصيل!!

قامت المملكة العربية السعودية اليوم بإصدار قراراً ساراً للوافدين والمقيمين، بخصوص تأشيرات الوافدين والمغتربين، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالكشف لكم عن هذا القرار السار.. تابع لتتعرف علي التفاصيل.

قامت المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية وستقوم في السنوات القادمة ايضاً ببذل قصار جهدها في معاونة ومساعدة الوافدين والمقيمين الذين يقيمون في المملكة العربية السعودية على إقامة كفلائهم، أو الذين يعملون بشركات تضمن لهم تمديد تأشيراتهم، وبسبب الظروف التي تمر بها البلاد حالياً والتي يعيشها العديد من الوافدين والمقيمين فيما يخص السفر والتأشيرات وخصوصاً في هذ الفترة التي انتشر وتفشي بها فيروس كورونا المستجد في المملكة.

قرار المملكة بخصوص تأشيرات الوافدين

فقامت المملكة العربية السعودية بالإعلان أن كل من إقتربت تأشيراتهم على الإنتهاء، حيث أن هذا الحدث هو أكبر حدث تاريخي لهم من حيث التسهيلات المقدمة من المملكة العربية السعودية.

حيث قامت مصادر رسمية إعلامية في الجوازات بالمملكة العربية السعودية بخصوص إمكانية تمديد تأشيراتهم، فكل من إقتربت تأشيراتهم على الإنتهاء وخصوصاً عند تاريخ  ٢٠ أغسطس بإمكانهم التمديد من خلال منصة ابشر الالكترونية او الكفيل وبهذا فأنهم سيتمكنون من البقاء.

قد يعجبك :

السعودية ( بقاء الوافدين – التوطين – الفئات التي سترحل ) اليكم الملخص لهذة القرارات.

السعودية..تعلن انتهاء ازمة كورونا ورجوع الحياة لطبيعتها بالمملكة

الجوازات تصدر رسوم تجديد الاقامة لبعض المهن ( 9600 ريال ) !!