السعودية تصدر قرار سار لجميع نساء وفتيات مدينة جدة.. مفاجأة !
السعودية تصدر قرار سار لجميع نساء وفتيات مدينة جدة.. مفاجأة !

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار سار لنساء وسيدات وفتيات المملكة العربية السعودية، حيث هذا القرار يهدف إلي منحهم جميع حقوقهم المشروعة، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا القرار. ...

أصدرت المملكة العربية السعودية قراراً ساراً في يوم الاثنين لكافة النساء والبنات في المملكة العربية السعودية سوف يعطي لهم حقوقهم المشروعة في المملكة العربية السعودية.

وهذا الشاطئ الخاص للنساء فقط يوجد على الواجهة البحرية في مدينة جدة والذي يسمح لهن بممارسة أنواع الرياضات المختلفة.

حيث يتميز الشاطئ بأنه عبارة عن نادٍ رياضي مطل على الشاطئ يسمح بممارسة أنواع الرياضات المختلفة والسباحة، وسوف يكون الدخول إليه بأسعار ليست باهظة الثمن وإنما هي في متناول الكل، وإن القائمين عليه من النساء فقط؛ حيث سيخلق فرص عمل للمواطنات السعوديات.

حيث أن المنتجعات الفندقية الموجوده فالماضي على الواجهة البحرية، سوف تتم إزالتها على مراحل حتى انتهاء مشروع تطوير جزيرة النورس الذي سوف يتم تطويره من قبل مجموعة فقيه للسياحة والترفية.

بالإضافة إلي أن أمين محافظة جدة صالح بن علي التركي في المدة الأخيرة قد قام بإنشاء مشروع تطوير جزيرة النورس، التي تعتبر ضمن المشاريع التي تهدف إلى تحقيق رؤية السعودية 2030 تبعاً لمبادرة تطوير المدن للمساهمة في تسهيل وتجديد الأوضاع بمحافظة جدة، وهذا عن طريق رفع نصيب الفرد من المسطحات الخضراء والمناطق الترفيهية وزيادة عدد الممارسين للرياضة.

بالإضافة إلي أنه تم تغيير فكرة المشروع من شاليهات فندقية يتم تشغيلها عن طريق إحدى الشركات العالمية، إلى مشروع ووجهة سياحية والهدف منة جميع رواد الواجهة البحرية من سكان وزوار مدينة جدة؛ حيث سوف يتم ربط جزيرة النورس مع الواجهة البحرية.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار سار لنساء وسيدات وفتيات المملكة العربية السعودية، حيث هذا القرار يهدف إلي منحهم جميع حقوقهم المشروعة