السعودية تصدر قرار سار... هذه الفئات تم إعفائهم من رسوم الإقامة
السعودية تصدر قرار سار... هذه الفئات تم إعفائهم من رسوم الإقامة

قامت المملكة العربية السعودية بإصدار قرار سار للوافدين بخصوص الذين تم إعفائهم من تسديد رسوم تجديد الإقامة... تابع لتتعرف علي التفاصيل.

أعلن مصدر رسمي مطلع في المملكة العربية السعودية بأنه يوجد عدة فئات من الوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية تم إعفائهم تماما من رسوم تجديد الإقامة التي يتم تسديدها سنويا ولمرة واحدة، وعلي حسب ما أعلنه المصدر فإن هذه الإعفاءات تضمنت فئات جديدة سيتم إعفائها من هذه الرسوم عند أول عملية دفع ويتم التطبيق عليهم القرار في بداية أكتوبر المقبل من لم يستفيد من هذه الخدمة.

وسوف نقوم بالتوضيح لكم في هذا المقال هذه الفئات بالتفصيل، كما قامت إدارة الجوازات السعودية أيضا أن الفئات التي تم إعفائها من رسوم تجديد الإقامة لا يعني أنهم لا يدفعون رسوم أخرى، فقد يترتب عليهم بعض الرسوم التي تخص الخدمات وأيضا التأشيرات.

الفئات المعفاة من رسوم تجديد الإقامة 

- المواليد التابعين للوافدين والمولودين داخل المملكة العربية السعودية.

- الطلبة الحاملين لتأشيرة الدراسة.

- الذين يريدون الحصول على تأشيرة خروج نهائي.

سوف يقوم الوافدين العاملين في كافة منشآت القطاع الخاص وخصوصا هذه التي يزيد بها عدد العمالة الوافدة عن عدد العمالة في المملكة العربية السعودية، بحيث أن هذه المنشآت سوف تكون ملزومة بتسديد هذا المقابل المالى عن كل عامل وافد يزيد على متوسط عدد العمالة السعودية فى هذه المنشآت.

قد يعجبك :

أسعار رسوم كافة المرافقين وبكافة المهن للعام الجديد 2021

القرارات النهائية بخصوص رسوم تجديد الإقامة والسفر والزيارات.. تعرف علي التعديلات الأن 

جهزوا انفسكم لاخطر ثلاث اجراءت ستضيع المغتربين بالسعودية!!