السعودية تصدر مخالفات سيتم معاقبة فاعلينها بإنهاء إقامتهم! ( قريباً )
السعودية تصدر مخالفات سيتم معاقبة فاعلينها بإنهاء إقامتهم! ( قريباً )

قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن وجود 4 مخالفات ستقوم معاقبة مرتكبينها بإنهاء إقامتهم من المملكة كلياً وسيتم تطبيق هذا القرار قريباً، واليوم في هذا التقرير سوف نقوم بعرض لكم هذه المخالفات لكي تتجنبوها وتحذروا منها.

كشفت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية عن بعض القرارات التي تخص المخالفات التي من تخصصها إيقاف تأشيرة الوافدين وإنهاء إقامته على الفور، وأعلنت من سرعة بدء تطبيق القرارات المتعلقة بهذه المخالفات.

حيث قامت بتحذير وتنبيه جميع الوافدين والعاملين في المملكة العربية السعودية بالإلتزام بالقوانين والتعليمات، وقد قالت مصادر محلية بالتفصيل أن هناك 4 مخالفات سيتم معاقبة مرتكبينها بترحيلهم من المملكة وإنهاء إقامتهم.

مخالفات نظام الإقامة والعقوبات

- إن عدم المراجعة لتجديد تأشيرة الإقامة قبل ثلاثة أيام من انتهائها دون عذر رسمي، أو مغترب مقيم في المملكة العربية السعودية لم يقدم ما طلب منه ما يؤكد حمله لرخصة إقامته، وكافة ما قد يتم السؤال عنه من بيانات عبر مدة إقامته في المملكة العربية السعودية، في حالة إذا لم يعطي عذراً مقنعاً للجهات المختصة والرسمية.

- أو عدم المراجعة علي تجديد التأشيرة أو إلغائها قبل انتهاء فترة جريان التأشيرة.

1-يدفع ألف ريال سعودي في المرة الأولى.

2-يدفع ألفي ريال سعودي في المرة الثانية.

3-يدفع ثلاثة آلاف ريال سعودي في المرة الثالثة.

ويتم مضاعفة التكلفة علي حسب كبر الحالة، بالإضافة إلى ترحيل الوافد أيضاً.

بالتفصيل، قامت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن وجود 4 مخالفات ستقوم معاقبة مرتكبينها بإنهاء إقامتهم من المملكة كلياً وسيتم تطبيق هذا القرار قريباً في المملكة.

قد يعجبك :

الجوازات تصدر 7 آلاف ريال رسوم تجديد الإقامة لهذه المهن من الأسبوع القادم!

الجوازات تصدر شروط العودة للمملكة بدون إجراءات !!