السعودية تعفي أبناء هذه الدولة العربية من دفع رسوم المرافقين بشكل نهائي والسبب مفاجئ

السعودية تعفي أبناء هذه الدولة العربية من تكاليف دفع رسوم المرافقين ، وذلك بشكل نهائي والسبب مفاجئ لكل المغتربين ، تفاصيل مهمة حلول اعفاء أبناء هذه الدولة العربية من دفع رسوم المرافقين.

جاء هذا في اطار المساعدات جهود التي تقدمها السعودية للشعب الفلسطيني ، لتخفيف حدة معاناتهم ، فقد اعلنت الجوازات السعودية ان ابناء الشعب الفلسطيني المقيمين في المملكة بطريقة نظامية معفيين من رسوم المرافقين التي اعلنت عنها السعودية.

السعودية تعفي أبناء هذه الدول من دفع رسوم المرافقين

وعلي حسب توضيح الجوازات السعودية فإن الاب الذي يحمل الجنسية الفلسطينية لن يدفع رسوم المرافقين وهم اطفاله وزوجته وحددت السعودي 6 فئات تم اعفائها من الرسوم وهي :

اولا زوجة المقيم الأولى فقط والأبناء الذكور الذين لم يبلغ عُمرهم 18 عام. البنات الغير متزوجات والعمالة المنزلية وأيضًا المهن الحرة. أبناء السيدة السعودية من زوج أجنبي والأفراد المقيمين في السعودية ولكن من خارج دول مجلس التعاون الخليجي. الشركات الصغيرة والتي تشمل أربعة فقط أو أقل من ذلك.

  1. الأشخاص المقيمين من حملة الجنسية الفلسطينية والجنسية التركستانية. المقيميون في اتحاد ميانمار وبلوشي.
  2. اعفاء السعودية لأبناء هذه الدولة العربية من دفع رسوم المرافقين بشكل نهائي ولهذا السبب المفاجئ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
  3. وقد تم استيراد هذا الخبر اعفاء السعودية لأبناء هذه الدولة العربية من دفع رسوم المرافقين بشكل نهائي ولهذا السبب المفاجئ، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
  4. ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اعفاء السعودية لأبناء هذه الدولة العربية من دفع رسوم المرافقين بشكل نهائي ولهذا السبب المفاجئ.