كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة فى نظام العمل الجديد
كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة فى نظام العمل الجديد

ضمن القرارات التى تنشرها الجوازات السعودية قد تم تفعيل هذا الميزة عبر منصة ابشر الألكترونية عن تجديد الاقامة للوافدين ولكن هذا الخطوه إما يتم تجديدها او ترحيل صاحبها وسيتم عمل خروج نهائى بموعد فتح الطيران السعودى واليكم الشروط الموضوعه ليتم تجديد الاقامة لأى وافد دون الترحيل..

كيفية الاستعلام عن صلاحية الاقامة فى نظام العمل الجديد :-


تعتبر منصة أبشر من أكبر المنصات في المملكة العربية السعودية ، وتوفر المنصة العديد من الخدمات لشعب المملكة العربية السعودية ، وتوفر منصة أبشر الآن خدمات لأي عامل أجنبي من الخارج للتحقق من مشروعية الإقامة.

المملكة العربية السعودية ، الهدف هو تمكين جميع أصحاب الأعمال والشركات من الكشف عن الوضع القانوني والجنائي للعمال الذين لديهم حقوق إقامة ، وبيان ما إذا كانت حقوق الإقامة التي يملكها العامل سارية ، وما إذا كان لدى العامل أي مشاكل مع دوائر الجوازات أو شؤون المقيمين ، أو أسئلة أي من الطرفين ، توضح ما إذا كان العامل موجودًا بشكل قانوني في المملكة العربية السعودية ، وما إذا كان قد دخل بشكل قانوني إلى المملكة العربية السعودية ، أو ما إذا كان التواجد في المملكة العربية السعودية غير قانوني.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة :-

من خلال خدمة الاستعلام عن صلاحية حقوق الإقامة المقدمة من منصة أبشر ، يمكن التأكد من أن مواطني المملكة العربية السعودية يفهمون جميع الاحتياجات المتعلقة بشؤون الإقامة في المملكة العربية السعودية تحت رعاية المواطن أو الراغب في معرفة الجنسية السعودية.

المعلومات التفصيلية اللازمة عن مكان إقامة العامل ، ومن بينها وثائق الإقامة أهم الوثائق التي يمكن أن يمتلكها العامل بعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية ، لأن هذه المستندات تمثل هويته في المملكة العربية السعودية ، والتي من خلالها يمكنه التعامل مع جميع الجهات الحكومية والظروف. تحت أي ظرف من الظروف يجب أن تكون غير صالحة أو منتهية الصلاحية.

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة للعامل الوافد 1440

1-قم بالتبديل إلى منصة أبشر عبر الإنترنت.

2-حدد جزء أبشر الفردي ، وهو أخضر.

3-انتقل إلى خدمات المعلومات.

4- انقر على كلمة استعلام صلاحية الإقامة.

5-أدخل رقم إقامة العامل بدقة.

6- اكتب جميع المعلومات المطلوبة بدقة.

اخيراً انقر فوق كلمة "استفسار". كما نشكركم متابعينا الكرام على المتابعه لصحيفة الوسط وننبأكم علماً بأننا ننقل لكم كامل التفاصيل حول المواضيع ونشكركم على المتابعه.