السعودية .. تعليم مكة يطّلع ميدانياً على استعدادات مدارس بحرة للعام الدراسي الجديد
السعودية .. تعليم مكة يطّلع ميدانياً على استعدادات مدارس بحرة للعام الدراسي الجديد

دورة تفقدية يقوم بها المدير العام لتعليم مكة لتفقد مجريات العمل في احدي مدارس بمحافظة بحرة ونظرة تفقدية لأستعداد المدرسة للعام الدراسي الجديد .. التفاصيل!!

اطَّلَعَ المُديرُ العامُّ لِلتَّعْلِيمِ بمنطقة مكة المكرمة الطبيب أحمد بن محمد الزائدي اليوم على مكتب التعليم من داخل محافظة بحرة وبعض من المدارس الموالية لها واستعدادات المدارس للموسم الدراسي الجديد.
وقابل الزائدي بمسؤولي المكتب لنقاش الاستعدادات للموسم الدراسي الجديد ودعم النشاطات لتدعيم نواتج التعلم، وَتَشْييدٌ شراكة مع العائلة لتلبية وإنجاز التوفيق للرحلة التعليمية لأداء أمر تنظيمي التعليم بالمدرسة عن بُعد، مثمناً النشاطات المبذولة لمنسوبي مكتب بحرة منفعةً ومشرفين وزعماء مدارس. ‬

وَشَدَّدَ المُديرُ العامُّ عَلَى لُزومِ تَجْسيرٍ دور العائلة في تواصلها المستديم مع المدرسة في المدة الجارية طوال ذاك الحالة الاستثنائي للتعليم عن بُعد والقيام بدورها الموجب المنشود في استكمال أبنائها وبناتها تعليمياً بأسلوب متكرر كل يوم حتى يجني أبناؤنا التلاميذ وبناتنا التلميذات ثمرة النشاطات العارمة التي هيأتها وزارة التعليم لإنجاح عملية التدريس والتعليم وتنقيح براعة التعليم عن بُعد على حسب المعطيات الجارية.

وشملت زيارة مدير ‫التعليم عدداً من مدارس محافظة بحرة اطّلع أثناءها على الممارسات الاحترازية بهذه المدارس مع رجوع المنفعة الإدارية وعملية تقسيم الكتب الدراسية، مؤكداً على ضرورة إنتفاع جميع الأنشطة لتقديم مساندة تعليمية ذات مواصفات متميزة لأبنائنا الطلاب والطالبات .

وَتَحْفيزُ الطَّبيبِ اَلْزائِدِي الجَميعِ لتقديم الكثير من المنح والجهود الفريدة والدعم الأساسي والمتابعة المطردة للمدارس وأولياء أمورهم بما يحقق المقاصد التعليمية المأمولة في حضور الأفعال الاحترازية للتعليم عن بُعد.