السعودية تقوم بتنفيذ قرار جديد للوافدين لتسهيل حياتهم قريباً..
السعودية تقوم بتنفيذ قرار جديد للوافدين لتسهيل حياتهم قريباً..

قامت الإدارة العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بإصدار قرار جديد للوافدين لتسهيل حياتهم وظروفهم في المملكة، خصوصاً في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد الذي يُعيق المملكة.

قامت المملكة العربية السعودية وبالأخص إدارة الجوازات بتقديم خدمات مميزة سارة لمساعدة الوافدين والمقيمين خصوصاً في ظل إنتشار وإنتقال فيروس كورونا المستجد.

الخدمة المميزة التي أصدرتها الجوازات

سوف تقوم بتقديم إستثناءات وتسهيلات كثيرة على جميع الأصعدة، وأيضاً سوف يتم السماح والموافقة لهم بالخروج الإضطراري وقت الضرورة، وأيضاً الدخول بعد أزمة فيروس كورونا المستجد، وأيضاً قامت الجوازات السعودية بالكشف أنها أطلقت خدمة إلكترونية سريعة للوافدين والمقيمين، تتضمن تغيير رخصة تجديد الإقامة للوافدين والمقيمين من خلال الموقع الرسمي لوزارة الداخلية وهذا سيوفر عليهم الوقت.

وهذه الخدمة سوف تسمح للوافدين من إيصال كافة خدمات الجوازات السعودية لمنازلهم، كما سوف تنطلق هذه الخدمات خلال الأيام القليلة المقبلة، وهذا ما سيوفر عليهم الجهد والمال أيضاً.

حيث أنه سوف تكون طباعة إقامات عمالتهم من خلال الطباعة المركزية وإرسالها لمقار شركاتهم ومؤسساتهم من خلال البريد السعودي خلال 48 ساعة من إستئناف كافة المتطلبات من شروط ورسوم أيضاً.

بحيث سوف يتم إلزام كافة المواطنين السعوديين بالتسجيل والاشتراك في خدمة (واصل) بالبريد السعودي حتي تصل لهم كافة خدمات الجوازات السعودية بشكل احترافي ومن خلال البريد بدون أن يراجع أي مواطن  الإدارة العامة للجوازات السعودية، وهذه التحسينيات سوف يكون لها نتائج إيجابية، بتوفير الجهد على الوافدين والمقيمين.

قد يعجبك :

السعودية.. مصير الوافدين لو إستمرت أزمة كورونا لنهاية عام 2020

السعودية تصدر قرارات جديدة بشأن كورونا و10 الاف ريال للمخالفة

خبر سار من ولي العهد لملايين المواطنين والوافدين بالمملكة