السعودية تكشف عن الشرط الجديد لتجديد الجواز للوافدين بالمملكة
السعودية تكشف عن الشرط الجديد لتجديد الجواز للوافدين بالمملكة

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن الشرط الجديد والهام والضروري والأساسي لتجديد الجواز للوافدين بالمملكة العربية السعودية، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر. ...

قام أحد الوافدين بالإستفسار بتقديم سؤالا للإدارة العامة للجوازات بالملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، بخصوص تجاوز أحد المرافقين له خمس و عشرون سنه .

وأوضح "هل يجوز تجديد الإقامة مع تجاوز أحد المرافقين سن الخامسة و العشرون ، مع الذكر بأن مكتب العمل يرفض نقل الكفالة قبل التجديد؟

قالت مديرية الجوازات بالمملكة العربية السعودبة عبر حسابها على "تويتر": "التعليمات تنص على إجراء نقل الخدمات لمن بلغ سن الخامسة والعشرون سنه . ليتسنى من إتمام تجديد هوية المقيم، و لابد من مراجعة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ما دمت تجاوزت السن القانونية".

ومن خلال الموضوع اصدرت  الجوازات بالمملكة السعودية عن كيف يتم استلام جواز السفر الجديد، بعد استفسار أحد المستفيدين، والذي سأل "قمت بتجديد الجواز قبل عيد الأضحى وإلى الآن ما استلمت الجواز رغم أنه جاهز للاستلام.كيف تكون طريقة الاستلام دخلت على منصة أبشر ما وجدت أية معلومات".

وردت مديرية الجوازات بالمملكة العربية السعودية من خلال الحساب الرسمي للجوازات "يمكن استلام جواز السفر المجدد بمراجعة إدارة الجوازات بمنطقتك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية و التدابير الصحية المعمول بها ، و لابد من إحضار الجواز القديم والهوية الوطنية لنتمكن من خدمتك و تسهيل الامر ".

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن الشرط الجديد والهام والضروري والأساسي لتجديد الجواز للوافدين بالمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك :

الجوزات..تأشيرات الخروج والعودة للمقيمين داخل المملكة

للوافدين الذين يريدون أصدار تأشيرة خروج نهائى تعرفوا على الرسوم النهائية

الجوزات..رسوم تجديد الاقامة لبعض الوظائف تقدر 10الاف ريال