السعودية تكشف عن رسوم الزيارة الجديدة الخاصة بدخول الزوجة والأبناء
السعودية تكشف عن رسوم الزيارة الجديدة الخاصة بدخول الزوجة والأبناء

قامت المديرية العامة للجوازات السعودية في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن رسوم الزيارة الجديدة المتعلقة بدخول الزوجة والأبناء إلي المملكة العربية السعودية، بدءاً من شهر 11 المقبل، حيث وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر. ...

عندما قام مجلس الوزراء السعودي في المملكة العربية السعودية بالإعلان صباح اليوم الخميس 29 / 10 /2020  بالكشف عن أسعار رسوم كافة التأشيرات المتعلقة بكافة الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالإعلان أنه بدء تطبيق تخفيض رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين وتم العمل علي ذلك في مدة صغيرة جداً.

حيث قامت حكومة المملكة العربية السعودية، بصورة رسمية تقليل الرسوم المتعلقة بالزيارة العائلية إلى 300 ريال سعودي، وهذا علي حسب إعلام محلي وشركة معنية بإنهاء إجراءات التأشيرات في المملكة العربية السعودية.

حيث تم الإعلان أن شركة تسهيل مصر، هي الشركة المكلفة رسمياً بإنهاء إجراءات الاستقدام والزيارات للمملكة العربية السعودية بجمهورية مصر العربية، حيث أن الشركة قد قامت بالإعلان في حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير  “فيسبوك”: “صدرت الموافقة رسميا على تخفيض رسوم الزيارة العائلية لتكون 300 ريال بدلا من 2000 (534 دولارا)”.

حيث قامت بالتأكيد علي أن المرسوم الملكي الصادر من الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين تضمن الكثير من أنواع التأشيرات ومنها :- “تأشيرة زيارة لغرض عمرة أو سياحة أو أعمال” أو زيارة أقارب وأصدقاء أو غير ذلك، وهذا ما سيساعد الوافدين على إستقدام أقاربهم وعوائلهم خلال الفترة القادمة.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات السعودية في المملكة العربية السعودية، بالكشف عن رسوم الزيارة الجديدة المتعلقة بدخول الزوجة والأبناء إلي المملكة العربية السعودية، بدءاً من شهر 11 المقبل.

قد يعجبك :

الخطوط السعودية تصدر تحذيرات بشأن الحضور قبل إقلاع الطائرة وإلا الرحيل الفوري

السعودية تكشف عن الشرط الجديد لتجديد الجواز للوافدين بالمملكة

الجوازات السعودية تكشف عن وظائف شاغرة للرجال.. رتبة جندي