السعودية تكشف عن قرارات جديدة كلياً وعقوبة من يخالفها غرامة 10 آلاف ريال
السعودية تكشف عن قرارات جديدة كلياً وعقوبة من يخالفها غرامة 10 آلاف ريال

قامت المملكة العربية السعودية، بالكشف عن القرارات الجديدة التي أصدرتها، وقامت بالكشف عن عقوبة جميع من يخالفها والتي تقدر قيمة العقوبة بـ 10 الاف ريال سعودي، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر. ...

حيث سوف يتم إتباع هذه القرارات وفرض الغرامات إبتداءاً من الغد، حيث قرر وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، بجانب فقرة إلى جدول المخالفات والعقوبات المقابلة لها.

حيث قامت الصحيفة الرسمية بنشر القرار وفقاً ببدء العمل به، ويشمل قرار الوزير إضافة فقرة برقم (63) إلى جدول المخالفات والعقوبات المقابلة لها، الواردة في الفقرة (1) من البند أولًا من القرار الوزاري رقم (178743).

حيث تضمن القرار على أن عدم الإلتزام والتقيد بتطبيق تنظيمات وقرارات الوزارة الصادرة المنظمة للظروف الاستثنائية مخالفة، غرامتها حوالي 10 آلاف ريال سعودي تتباين بتباين الحالات والعاملين، فيما بقيت بعض القرارات التي أصدرتها الداخلية والخاصة بالخروج والمنع في بعض المناطق سارية المفعول.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية، بالكشف عن القرارات الجديدة التي أصدرتها، وقامت بالكشف عن عقوبة جميع من يخالفها والتي تقدر قيمة العقوبة بـ 10 الاف ريال سعودي.

قد يعجبك :

هل سيتم إعفاء الوافدين من رسوم تجديد الإقامة ؟... الجوازات تجيب

السعودية تكشف عن الشرط الجديد لتجديد الجواز للوافدين بالمملكة

السعودية.. حالة واحدة فقط تأشيرة الخروج النهائي لاتعفي فيها من المسؤولية