السعودية تكشف عن مصير الوافدين بالمملكة لو إستمرت كورونا !
السعودية تكشف عن مصير الوافدين بالمملكة لو إستمرت كورونا !

قامت المملكة العربية السعودية بالكشف عن مصير الوافدين المقيمين في المملكة لو إستمر فيروس كورونا المستجد لبعد شهر ديسمبر القادم، وهل سيظلون بالمملكة أم لا، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل وسنكشف لكم جواب المملكة العربية السعودية بخصوص مصير الوافدين لو إستمرت الأزمة.

أصدرت المملكة العربية السعودية إجراءات إحترازية ووقائية لوقف تفشي وإنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19، إبتدءاً من القرارات القادمة من الملك سلمان، بجانب القطاعات الصحية، وتعاون جهود أمانات المناطق والقطاعات العسكرية والجهات الحكومية المعنية بهذا الأمر.

وبعد كل هذا أصبح الوضع آمن ومطئمن للكل مواطنين ووافدين،‏ حيث كل شخص في هذه الدولة يحمل على أكتافه أمانة هذه البلد، وعليه دين كبير لهذا الوطن، ويبذل قصاري جهده لرد جزء منه اليوم بالوقفة الجادة الصادقة، ومقابل ما رأينا وسمعنا من استهتار القلة من المراهقين والمراهقات، هنالك من النبل الحقيقي في العديد من القيم الإنسانية.

حيث أن مصير الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية إذا إستمر فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 لبعد شهر ديسمبر فأنه سيضيع حتما، وسيضطر العديد من الوافدين والعاملين وأبنائهم وعائلاتهم لمغادرة المملكة، لأن فرص العمل ستكون شبه معدومة، ورأس مال القطاع الخاص سيبقى قليلا وبالتالي من إعتاد أن يعيش بـ 7 آلاف ريال لا يستطيع العيش بـ 2000.

بالتفصيل، قامت المملكة العربية السعودية بالكشف عن مصير الوافدين المقيمين في المملكة لو إستمر فيروس كورونا المستجد لبعد شهر ديسمبر القادم، وهل سيظلون بالمملكة أم لا.

قد يعجبك :

السعودية تصدر شروط الإقامة الجديدة ورخص العمل للوافدين بالمملكة

مجلس الوزراء السعودي يصدر عدة توصيات هامة !

وزارة الصحة بالسعودية تعلن عن حالات الاصابات الجديدة بفيروس كورونا