السعودية تلغي بطاقات إقامة الوافدين التي ينقصها عدة شروط... الشروط
السعودية تلغي بطاقات إقامة الوافدين التي ينقصها عدة شروط... الشروط

قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالإعلان أنها ستقوم بإلغاء بطاقات إقامة الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية التي ينقصها عدة شروط هامة، وفي هذا التقرير سوف نقوم بالتوضيح لكم كافة التفاصيل والشروط المتعلقة بهذا الموضوع حيث سنعرض لكم الشروط المتعلقة ببطاقات الإقامة.

قام جواز السفر السعودي بالإعلان أنه أصدر شروط وضوابط على تجديد بطاقات إقامة الأجانب وسيتم إلغاؤه.

وقامت المملكة العربية السعودية بالتأكيد علي أنه من المستحيل البقاء بدون تجديد بطاقة الإقامة ، ومن غير الممكن بدون هذه الشروط لتجديد بطاقة الإقامة ومن الضروري أيضًا الحصول على انتظام حق الإقامة وضمان استمراريته على المدى البعيد.

شروط تجديد بطاقات الوافدين

- يجب أن يكون الوافدين خاليين من الأمراض المعدية والخطيرة الملاريا ، الكورونا ، الإيدز ، إلخ.

- يجب علي الوافدين أن يقوموا بتسديد الرسوم بدون أي مخالفات وغرامات ورسوم ومسائل تخص بالسلامة.

- يجب أن يكون الوافد من المستثمرين ، مما يعني أنه رجل أعمال يقوم بأعمال تجارية في المملكة العربية السعودية يجب أن يتمتع الأجانب بقدرات علمية ومهنية.

بالتفصيل، قامت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية بالإعلان أنها ستقوم بإلغاء بطاقات إقامة الوافدين المقيمين في المملكة العربية السعودية التي ينقصها عدة شروط هامة وهي أن يكون الوافدين خاليين من الأمراض المعدية والخطيرة ويجب علي الوافدين أن يقوموا بتسديد الرسوم بدون أي مخالفات وغرامات ويجب أن يكون الوافد من المستثمرين.

قد يعجبك :

السعودية تصدر قائمة الفئات الجديدة المعفاة من رسوم الأقامة

شروط المغادرة للمقيمين الراغبين بالسفر واعطاء اجازة مدفوعة الاجر

مفاجأة..اتاحة الخروج والعودة للوافدين واعفائهم من الرسوم