شابة تعمل في صالون حلاقة تثير الجدل
شابة تعمل في صالون حلاقة تثير الجدل

السعودية .. شابة تعمل في صالون حلاقة تثير الجدل .. التفاصيل!!

مقطع فيديو يؤثر في حياتها، حاولت الفتاة تبرير عملها ولكن دون جدوي انهالوا بالتعليقات المسيئة والسلبية تجاه الفتاة والصالون الذي تعمل فيه .. التفاصيل!!

لم يكد قليل من نشطاء منصات التواصل الالكترونية يرون مقطع مرئي توضح فيه شابة سعودية منقبة تعمل في صالون حلاقة في الطائف حتى انهالوا بالتعليقات المسيئة والسلبية إزاء البنت والصالون الذي تعمل فيه.  

وبعد انتشار مقطع المقطع المرئي بشكل ملحوظ حاولت البنت حجة عملها بأنها تحلق شعر الأطفال دون سن العاشرة لاغير، وفق جرنال "عكاظ" السعودية، وبدأت في إعتياد أداء نشاطها قبل صوب 7 شهور. وذكرت الشابة إخلاص أن الصالون تم إقفاله نتيجة لـ عدم تحديث الرخصة وسيستأنف نشاطه عقب التحديث عن طريق البلدية.

ولفتت على أن المقطع الذ يتم تداوله فُهم بكيفية غير صحيحة ومؤذية، لأنه لم يظهر للعامة أن الصالون خاص بالأطفال دون العاشرة، وهو الشأن الذي حرض ضجة وانفعالات سالبة من القلائل، «لا ألوم المنفعلين وردودهم على ابنتهم، لكني أعتب على التشكيك وسوء التوهم ولن صار يوما حلاقة للرجال».

وازدادت إخلاص أن لا نقص وخلل في مختلف المهن الشريفة سواء للرجل أو المرأة، والأكثر أهمية هو الإتقان في الشغل والأمانة، «أنا وجميع البنات السعوديات واجهات لوطننا الغالي، وما دام أنني لم أخرج عن القيم والشرع فسأستمر في عملي وأبقى داعما للوطن».

ويقال أن مكتب الجهد والأمانة في البلدة أوصد الصالون يوم البارحة.