الإدارة العامة للجوازات السعودية تعلن أهم القرارات بشأن المقيمقين الموجودين خارج الأراضي السعودية .. التفاصيل!!

اعلنت المديرية العامة للجوازات، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "Twitter"، عن مراسيم مأمورية فيما يتعلق المقيمين الموجودين خارج السعودية، وهذا في وجود مصيبة فيروس "Covid 19" المستجد (Covid 19).


وفي التفصيلات، ولقد أفصحت الجوازات عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الذهاب للخارج والرجوع من المهن التجارية والتي اختتمت صلاحية إقاماتهم  خلال الفترة من تاريخ 2020/8/1 م وحتى 2020/8/31 م، ولذا دون بدل ليصبح التمديد لفترة شهر من تاريخ اختتام الإقامة بالترتيب مع وزارة الموارد الآدمية ومركز البيانات الوطني.


ونشرت الجوازات، في انفوغراف، على موقع "Twitter"، عن التمديد آلياً لصلاحية الإقامات المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة من الأيدي العاملة المنزلية ولديهم تأشيرة رحيل وعودة، ولذا دون بدل لمن اختتمت لهم مدة التمديد ليغدو تمديد الصلاحية الإقامة وتأشيرة الذهاب للخارج والرجوع إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 المتزامن مع ثلاثين / 9 / 2020م بالترتيب مع مقر البيانات الوطني.

مثلما أعربت عن تمديد صلاحية تأشيرة الذهاب للخارج والرجوع آلياً للوافدين الموجودين خارج المملكة من الأيدي العاملة التجارية، لمن كانت إقاماتهم سارية الصلاحية، ولذا دون بدل لمن اختتمت لهم مرحلة التمديد ليصير إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 المتزامن مع ثلاثين / 9 / 2020م بالترتيب مع مقر البيانات الوطني.


مثلما أعربت الجوازات عن تمديد صلاحية تأشيرة الذهاب للخارج والرجوع آلياً لكل الوافدين الموجودين ضِمن المملكة والتي لم تستغل طوال مرحلة تعليق الدخول والخروج من المملكة، ولذا دون بدل لمن اختتمت لهم مدة التمديد ليصبح إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 المتزامن مع ثلاثين / 9 / 2020م بالتعاون مع مقر البيانات الوطني.


مثلما تم تمديد صلاحية تأشيرة الذهاب للخارج الختامي آلياً لكل الوافدين الموجودين ضِمن المملكة والتي لم تستغل أثناء مدة تعليق الدخول والخروج من المملكة، ولذا دون بدل لمن اختتمت لهم مرحلة التمديد ليغدو إلى تاريخ 13 / 2 / 1442 المتزامن مع ثلاثين / 9 / 2020م بالترتيب مع مقر البيانات الوطني.