مواعيد التجول
مواعيد التجول

قرارات جديدة تدخل حيز التنفيذ بشأن مواعيد التجول وحركة الموظفين، بشأن ساعات التجول وحضور الموظفين للعمل.. قرارات جديدة تدخل حيز التنفيذ اليوم.

وفي هذا السياق صرح مصدر بوزارة الداخلية ان الوزارة اصدرت مؤخرا قرارا يسمح بالتجول من الساعة 6 صباحًا وحتى الساعة 8 مساءً وذلك ابتداءا من يوم الاحد 31/5/2020وذلك حتى نهاية يوم السبت 20 يونيو 2020.

حيث بدأت تلك المرحلة برفع تعليق حضور الموظفين لمقار عملهم في الجهات الحكومية والخاصة، ورفع تعليق الرحلات الجوية الداخلية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة التي تم تحديدها، مع رفع تعليق السفر بين المناطق بوسائل المواصلات المختلفة.

كما اكد المصدر انه تم تمديد ساعات السماح بالتجول في جميع المناطق  ما عدا مدينة مكة المكرمة.

حيث من المقرر أن يتم استمرار عمل الأنشطة المستثناة في القرارات السابقة؛ مع السماح بفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وممارستها لأعمالها، في فترة السماح بمجالات الطلبات الداخلية في المطاعم، والمقاهي.

على ان يستمر غلق انشطة التي لا  تحقق التباعد الجسدي ومنها صالونات التجميل، وصالونات الحلاقة، والنوادي الرياضية والصحية، والمراكز الترفيهية، ودور السينما، وغيرها من الأنشطة ذا وفقا لما نشرته بعض الصحف السعودية