السعودية .. ميناء ضباء يستقبل أولى سفن (الكروز) السياحية
السعودية .. ميناء ضباء يستقبل أولى سفن (الكروز) السياحية

وصول أولي السفن السياحية ( الكروز) الي موانئ المملكة السفينة (سيلفر سبيريت) لغرض التزود بالوقود واستكمال إجراءات دخولها للمشاركة في البرنامج السياحي الخاص بالرحلات المحلية.

اسْتَقْبَلَ ميناء ضباء اليوم أولى سفن (الكروز) السياحية المقبلة إلى موانئ المملكة عبر الباخرة (سيلفر سبيريت) لغرض الاستزادة بالوقود ومواصلة أفعال دخولها للإسهام في البرنامج السياحي المخصص بالمسيرات المحلية للسفن السياحية (أبحر أثناء فصل الصيف) وهذا في إطار أحداث سيزون صيف المملكة العربية المملكة السعودية (تنفس) ذلك العام.

وسينطلق تشغيل اَلْسَفَراتُ السّياحيَّةُ ابتداءً من ميناء الملك عبدالله في مدينة الملك عبدالله الاستثمارية برابغ، مروراً بميناء ينبثق التجاري ومنه إلى جزيرة سندالا بمنطقة نيوم، بحسب نظام متكاملة من الخدمات والتجهيزات البحرية المتقدمة والتشغيلية العالية.

وَعَمِلَتْ المصلحة العامة للموانئ "موانئ" على إنتفاع جميع الخدمات اللوجستية والكفاءات التشغيلية في موانئ المملكة بما في هذا ميناء ضباء لتقديم أرقى وأعلى معدّل من المنفعة، وسط تضافر نشاطات جميع الكوادر الآدمية بالموانئ والقطاعات الرسمية التي تعمل بها، الأمر الذي يكفل النفع القصوى من الموقع الجغرافي الفريد لموانئ المملكة على ساحلي البحر الأحمر والخليج العربي.