غلق طريق الملك عبدالعزيز بجدة
غلق طريق الملك عبدالعزيز بجدة

صرحت أمانة محافظة جدة، بالتعاون مع مرور جدة، عن إغلاق كامل لطريق الملك عبدالعزيز، وعمل تحويلات مرورية مؤقتا، في هذه الايام.

وذكرت أمانة جدة في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن إغلاق طريق الملك عبد العزيز مؤقتا يأتي لتركيب هيكل جسر المشاة الجديد مقابل ريدسي مول.

ونوهت أمانة جدة إلى أن إغلاق الطريق سيستمر  12 ساعة، من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى 12 ظهر الجمعة،موضحة أنه سيتم عمل اللوحات الإرشادية اللازمة لتوجيه حركة المرور خلال فترة الإغلاق.

هدم عقارات مخالفة وإعادة هيكلة وتأهيل أحد الشوارع

وفي وقت سابق، هدمت أمانة محافظة جدة، ثلاثة عقارات بنطاق البغدادية كانت سببًا في تعطيل أحد الشوارع بالنطاق، حيث جرى إعادة تأهيل المنطقة وأرصفتها بالكامل، ضمن حملة شاملة تستهدف تحسين الخدمات ومعالجة مظاهر التلوث البصري والعمل على تحسين المشهد الحضاري.

وابان مدير عام رصد ومعالجة الظواهر السلبية في الأمانة المهندس عمرو الدقس، أنَّ الفرق الميدانية أزالت العقارات المخالفة وأعادت تأهيل الشارع للسماح بمرور السيارات، بعد فترة توقف طويلة.

وتضمنت الأعمال المنفذة، الأرصفة والسفلتة ومعالجة الطبقة المتضررة وتركيب العلامات المرورية التنظيمية والتحذيرية اللازمة لتحقيق السلامة المطلوبة على الشارع، مؤكدًا استمرار الجهود في منع وإزالة كافة المخالفات البلدية.