مطار القاهرة
مطار القاهرة

قامت السلطات المصـرية قبل ساعات بإصدار بيان عاجل جديد تكشف فيه حقيقة من انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير حول اندلاع حريق كبير في مطار القاهرة، حيث نفت وزارة الطيران المدني الأمر كله جملة وتفصيلا.

وعلى صعيد متصل فقد قام باسم عبد الكريم الذي يتولى منصب مساعد وزير الطيران المدني المصري للعلاقات الدولية والإعلام، بإصدار بيان هام جديد أعلن فيه حقيقة ما يتم تداوله بشأن حريق مطار القاهرة، نافيا تمام صحة الأنباء التي يتم تداولها بهذا الشأن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي موضحا أن اندلاع حريق داخل مطار القاهرة الدولي هو أمر عار تمام عن الصحة.

في هذا السياق فقد صرح باسم عبدالكريم مؤكدا أن وزارة الطيران المدني اعتبرت هذه الأنباء هي أنباء وأخبار عارية تماماً عن الصحة، ولا وجود لها جملة وتفصيلا.

ومن ناحية أخرى فقد قال باسم الكريممساعد ويزر الطيران أن الوزراة أصدرت فيه بيان جديد تهيب فيه بجميع وسائل الإعلام وكافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة في كل شيئ يتم نشره.

ومن الجدير بالذكر أن باسم عبد الكريم الذي يتولى منصب مساعد وزير الطيران المدني بدعوة كافة أفراد المجتمع لأهمية الأهتمام بالعودة للمصادر المصرية الرسمية عند الرغبة في الحصول على المعلومات، كي يتمكنوا من العثور على للأنباء الصحيحة.