الشيخ خليفة والشيخ محمد بن زايد يقدمون واجب العزاء للملك سلمان

نقلت وكالات الأنباء الإماراتية والسعودية في نبأ عاجل.. قيام الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن زايد يقدمون واجب العزاء إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في وفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز رحمه الله.

خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات عزاء من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ونائبه وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد ورئيس الحكومة الشيخ محمد بن راشدحيث بعث أصحاب السمو ببرقيات تعزية  بشكل عاجل فور اعلان وفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز، إلى أخيه العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 وقام أصحاب السمو بإرسال البرقيات التي عبروا  فيها عن صادق تعازيهم ومواساتهم في وفاة المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود.

 وقد اعرب أصحاب السمو عن خالص عزائهم مطالبين الله  عز وجل أن يتغمد الفقيد الأمير متعب  بواسع رحمته وأن يلـهم جميع آل سعود الكرام جميل الصبر والسلوان على مصابهم داعين الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته.

ومن الجدير بالذكر ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قد بعثو برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين.

وفي هذا السياق قبل ساعات كان الديوان الملكي السعودي قد أعلن وفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز نهار يوم الاثنين 

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) والديوان الملكي السعودي فمن المقرر أن تتم الصلاة على الفقيد يوم غد الثلاثاء عقب صلاة العشاء بالمسجد الحرام في مكة المكرمة.