الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد

نشرت الصحف الاماراتية اليوم ووكالات الأنباء نبأ هام قبل قليل عن قيام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد باعتماد مبادرة وطنية هامة من اجل التسامح، من اجل حياة أفضل

نشرت صحيفة الإمارات اليوم نقلا عن مصادر مسؤولة قبل قليل نبأ اعتماد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قرار جديدا وتدشين  مبادرة وطنية من أجل دعم قيم  التسامح.

وتأتي مبادرة التسامح من أجل مواءمة سياسات الدولة وبيئة العمل وكل الإجراءات مع كون الامارات حاضنة عالمية للتسامح، وذلك خلال ترؤس سموه اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الرئاسة في أبوظبي.

وكان الشيخ محمد بن راشد قد أعلن عن تكليف عبدالرحمن العويس برئاسة الهيئة العامة للرياضة، كما اعتمد قرار انشاء مجلس للأمن الغذائي في البلاد.

وبحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم فقد صرح صاجب السمو الشيخ محمد بن راشد من خلال إحدى تغريداته عبر منصته الالكترونية على حسابه الالكتروني  على «تويتر» قائلا: «كلفنا عبدالرحمن العويس رئاسة الهيئة العامة للرياضة.. واعتمدنا إنشاء مجلس الإمارات للأمن الغذائي للإشراف على تطبيق استراتيجية الأمن الغذائي بالدولة».

وفي سياق متصل فقد وضح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من خلال تغريداته قائلا: «خرّجنا اليوم الدفعة الأولى من خبراء التسامح من مواطني الدولة عن طريق المعهد الدولي للتسامح التابع لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وفقا لما نشرته الامارات اليوم