الشيف العالمي بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال بسبب حقوق الملكية

قام الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير Burak Özdemir ، صاحب سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة CZN Burak، على الأقدام برفع دعوى قضائية في حق والده وكان ذلك بسبب بيع والده حقوق الملكية الخاصة بإسم نجله الشيف بوراك.

الشيف بوراك يقاضي والده

حيث ظهر الشيف العالمي بوراك Burak Özdemir ، في فيديو يقوم بتوضيح فيه لكل متابعيه أنه قام برفع دعوى قضائية وذلك ضد والده، وذلك لقيامه بتهمة الاحتيال عليه في السر بخصوص جميع مطاعمه الشهيرة، وقام بتأكيد علي انه سوف يواصل مسيرته المهنية بعالم الطهي بمفرده.

وأكد ايضاً في مقطع تداولته جميع منصات التواصل الاجتماعي ، أن بوراك لم يعد يمتلك أية مطاعم بإسمه بعد الآن، بإستثناء مطعم واحد فقط بمدينة بإسطنبول، قائلًا:

"أرجو أن لا تنخدعوا باللصوص الذين يقوموا بإستغلال اسمي وصورتي".

وبدء الخلاف بينه وبين والده بخلافات في العمل والتي تتعلق ببيعه حقوق اسمه (بوراك) إلى رجل أعمال أجنبي من دون علمه.

الشيف بوراك وخلافات والده

  • حيث ان خلافات الطاهي الشهير Burak مع والده هي ليست الأولى من نوعها، وجدير بذكر ان اخر هذه الخلافات كان معارضة أبيه ذهابه للمناطق المتضررة من زلزال تركيا المدمر في الاونة الاخيرة.
  • وقد بدءت اشتعال الأزمات بين بوراك ووالده بعد زلزال تركيا المدمر، حيث سعى الشيف بوراك الي تقديم يد العون والمساعدة بقدر المستطاع لجميع المناطق المتضررة من الزلزال، وذلك غير أنه قد واجه عقبات كثيرة من والده خلال هذه الفترة.
  • ولم يستطع الشيف او ان يتحمل المحاولات الكثيرة لعرقلة مساعداته لضحايا الزلزال بموطنه هاتاي، وذلك دفعه لقطع كافة الصلات والتواصل مع والده.
  • ومن المحتمل أن تشهد عدلية شاغليان بدء أول جلسات المحاكمة في شهر سبتمبر القادم 2023، ويطالب بوراك، والذي زعم تعرضه للخداع، جميع المحالات التجارية التي تقوم بإستخدام اسمه وصورته بإزالة هذه اللافتات علي الفور.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على تصريح إصلاح مركبة في إمارة أبو ظبي 2023

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام