الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي تطرق في حديثة من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر بعبارة ترقية رحلتك بين يديك ومن هاتفك ، وذلك مسعي من شركة الخطوط الجوية السعودية من أجل أن تقدم كافة سبل الراحة لجميع المسافرين عبر خطوط طيران السعودية كما تطرق الحديث ايضاً الي موعد بدء الرحلات الدولية.

وفي سياق متصل فقد كتب الطيران السعودي علي منصة التغريدات القصيرة تويتر الي أنة الأن بإمكان جميع المسافرين إلي ترقية جميع رحلاتهم بين أايديهم ومن خلال هواتفهم النقالة.

وطلب الطيران السعودي من جميع المسافرين الي تحمّيل النسخة الجديدة من تطبيق السعودية الآن والذي يوفّر لهم عرض لترقية درجة السفر من خلال "إدارة الحجوزات".

ترقية رحلتك بين يديك ومن هاتفك! ????

حمّل النسخة الجديدة من تطبيق السعودية الآن والذي يوفّر لك عرض لترقية درجة السفر من خلال "إدارة الحجوزات" ????✈#الخطوط_السعودية

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) September 3, 2020

ولكن الحديث لم يقف عند ذلك الشأن حيثُ تطور الحوار ايضاً الي مجموعة من الأسئلة ومنها كان أهم سؤال علي الساحة في الوقت الحالي من أحد مستخدمي منصة التغريدات وهو موعد بدء الرحلات الدولية .

هيئة الخطوط السعودية كتبت هي الأخري تلك العبارة رداً علي سؤال أحد المستخدمين " مرحباً ضيفنا العزيز، الرحلات الحالية فقط لعودة المقيمين من السعودية المسجلين من قبل نظام "مبادرة عوة" عبر منصة أبشر، بينما في حال تم استئناف الرحلات الدولية سيتم الإعلان عبر منصات التواصل. شكراً لتواصلك " .

وسأل أحد مستخدمي منصة تويتر سؤال اخر حيثُ كتب " نريد رحلات لعودة المقيمين لارض المملكه مع شرط عمل الفحوصات بذلك لاضرر ولاضرار " ولكن جاءات إجابة الهيئة هي "  مرحباً ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن الرحلات الدولية معلقة حالياً إلى إشعار آخر، باستثناء رحلات عودة المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على منصة عودة، وفي حال تم إستئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك عبر موقعنا وعبر قنوات ووسائل التواصل الإجتماعي. شكراً لتواصلك " .

وسألت أحدي الفتيات سؤال " هل مسموح سفر الخادمات الاوغنديات لبلادهن " وكانت الإجابة هي " مرحباً ضيفنا العزيز، الرحلات الحالية فقط لعودة المقيمين من السعودية المسجلين من قبل نظام "مبادرة عوة" عبر منصة أبشر، بينما في حال تم استئناف الرحلات الدولية سيتم الإعلان عبر منصات التواصل. شكراً لتواصلك ".

علي الجانب الأخر فأن جميع تصريحات الهيئة تشير الي أن ليس هناك موعد محدد من أجل بدء الرحلات الدولية وأن جميع ما يُكتب عبر منصات التواصل الإجتماعي ليس لة اي أساس من الصحة .