وراء كل كمامة سلامة وابتسامة عبر الخطوط الجوية السعودية
وراء كل كمامة سلامة وابتسامة عبر الخطوط الجوية السعودية

الطيران السعودي عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر طلب من جميع المواطنين والمسافرين أرتداء الكمامات وكتب علي المنصة " احرصوا على ارتداء الكمامة طوال الوقت خلال رحلتكم " عبر الخطوط الجوية السعودية .

وفي سياق متصل فبدأت الكثير من التعليقات تنهال علي تلك التغريدة علي سؤال طرح من الكثير من المغردين حول موعد فتح الطيران الدولي السعودي أو موعد بدء الرحلات الجوية الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية ولكن كانت الإجابة صريحة من قبل الخطوط السعودية .

كتبت الخطوط الجوية السعودية رداً علي التغريدة في التعليقات علي الكثير من المغردين تلك المقولة " مساء الخير ضيفنا العزيز، لم يتم استئناف الرحلات الدولية ، وفي حال تم استئناف الرحلات سيتم الإعلان عن ذلك عبر قنواتنا الرسمية. شكراً لتواصلك " .

????✈️ وراء كل كمامة سلامة وابتسامة ✈️????

احرصوا على ارتداء الكمامة طوال الوقت خلال رحلتكم#رحلة_آمنة#نعود_بحذر#الله_يحفظكم#سلامتكم_أولويتنا#الخطوط_السعودية pic.twitter.com/LHrLHPS6Wc

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) August 11, 2020

وفي الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الأخبار والشائعات حول موعد فتح الطيران السعودي لذلك أحببنا أن نقدم لكم الحقيقية كامل وفقاً لما جاء علي المنصة الرسمية لهيئة الطيران الرسمي السعودي علي منصة التغريدات القصيرة تويتر .

وعلقت هيئة الطيران المدني السعودي الي أن أغلاق الرحلات الدولية بشكل مؤقت فقط خوفاً من أنتشار فيروس كورونا مرة اخري خصوصاً وان العالم في تلك اللحظة يشهد وباء جديد ولا يعلم إذا كانت هناك جائحة أخري أم لا خصوصاً وان ألمانيا أعلنت خلال الأيام الماضية الي أن هناك تطرو وأشكال للفيروس " نسأل الله السلامة والأمان وأن يخلصنا من ذلك الوباء " .