الرحلات الدولية عبر الطيران السعودي
الرحلات الدولية عبر الطيران السعودي

ينشر «صحيفة الوسط »، في السطور التالية، صباح اليوم الجمعة الحديث عن موعد فتح الطيران السعودي واستئناف الرحلات الدولية من خلال الخطوط الجوية السعودية ، والذي يبحث عنه في الوقت الحالي قطاع كبير من المواطنين الراغبين في العودة من وإلى المملكة العربية السعودية. ...

وفي سياق متصل فياتي ذلك بعد أن كشفت الخطوط الجوية السعودية ، عن موعد فتح الطيران السعودي للرحلات الداخلية والخارجية.

فتح الطيران السعودي واستئناف الرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية

من جانبها فقد كشفت خطوط الطيران السعودي استئنافها مجددا لرحلات الطيران الداخلي والخارجي، بعد توقفها لعدة أشهر بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا الميتجدن مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد فتح الطيران السعودي واستئناف الرحلات

أعلنت الخطوط الجوية السعودية البدء في تسيير العديد من الرحلات، إلى عدد من الدول من أجل إجلاء الرعايا العالقين في بعض الدول البلدان، لكن الطيران المدني لم يعلن حتى تلك اللحظة عن إمكانية إجلاء الرعايا الأجانب في البلاد المختلفة، وأتاح اليوم الموقع الرسمي لحجز الرحلات الدولية، ابتداءً من الأول من سبتمبر 2020، بعد توقف الرحلات من مارس الماضي، لمدة تخطت الخمسة أشهر.

وكشفت الخطوك الجوية السعودية، أنه سيتم اتباع العديد من المعايير والإجراءات الاحترازية والوقائية، منها منع أي مسافر أو راكب تتخطي حرارته 38 درجة، من دخول مطارات المملكة العربية السعوديةن وذلك ضمن الخطة الاحترازية لمنع انتشار الإصابة بالفيروس المستجد.

موعد فتح الطيران السعودي واستئناف الرحلات الدولية للدخول الي السعودية

من جانبها فقد كشف الطيران السعودي الي أن الرحلات الدولية معلقة حتي تلك اللحظة وكذلك فأن الطيران السعودي لم يحدد موعد محدد حتي تلك اللحظة عن أستئناف الرحلات الدولية بشكل طبيعي وأنما كل ما يقام ويقال هي رحلات أستثنائية فقط.