الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي ، يجيب عن كافة التسأولات المطروح في ذلك الوقت الذي يبحث الكثير من المواطنين والوافدين والعمالة الوافدة في المملكة العربية السعودية وفي خارجها عن إجابة لجميع التساؤلات عن موعد العودة للسفر والدخول والخروج عبر الخطوط السعودية مرة اخري من خلال المطارات السعودية والتي كانت تعمل بشكل منتظم قبل وباء فيروس كورونا. ...

وفي الفترة الأخيرة تداول الكثير من المواقع أخبارا تفيد بعودة الطيران والسفر الدولي عبر الخطوط الجوية السعودية ، هذا ما دعى هئية الطيران السعودي من اجل الرد بشكل مفصل وتوضيحي، حيث نفت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية ، ما جرى تداوله بخصوص إصدار قرار بعودة الطيران الدولي مطلع سبتمبر القادم.  

وكشفت المديرية العامة للجوازت السعودية في ردها على استفسار من أحد الأشخاص عبر حسابها علي موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، أنه في حال إصدار قرارات أو تعليمات بهذا الخصوص سوف يتم الإعلان عنها رسمياً من لاخل القنوات الرسمية والصحف والجرائد الرسمية.

مواعيد فتح الطيران السعودي 2020

علي الناحية الأخري فقد كشف مصدر، في هيئة الطيران السعودي المدني إلى أن تعليق الطيران الدولي بالنسبة للخطوط السعودية ما زال حتي تلك اللحظة ساريا  مع التزام السلطات هناك بالإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية .

واضاف المصدر الي أن الخطوط السعودية تعمل في الوقت الحالي على تسيير رحلات جوية داخلية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وذلك مع اتخاذ كل الإجراءات والتدابير الوقائية، مشيرا إلى أنه فى حال استئناف الرحلات الدولية سوف يتم الإعلان عن ذلك من خلال جميع قنواتها الرسمية والإعلامية التابعة للملكة.