الطيران السعودي يرد علي إستفسار موعد عودة حركة الطيران الدولي
الطيران السعودي يرد علي إستفسار موعد عودة حركة الطيران الدولي

الطيران السعودي يرد علي إستفسار موعد عودة حركة الطيران الدولي، حيث قامت الخطوط الجوية السعودية بتوضيح حقيقة تحديد موعد عودة الطيران.

أعلنت مديرية الجوازات السعودية عبر تصريح صحفي عن عدم حقيقة الأنباء التي تفيد بأنه سيتم عودة فتح الطيران الدولي السعودي هذه الأيام، موضحاً أن الأمر مرتبط بالأزمة الصحية.

كما قامت بالكشف عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن تفعيل الخدمات الإلكترونية في منصة أبشر للاستفادة من كل خدمات الجوازات عبر أجهزة الخدمة الذاتية والحساب البنكي وزيارة فروع المديرية العامة للجوازات.

وأوضحت المديرية أن خدمة التصاريح الاستثنائية لسفر الطلاب المبتعثين من المواطنين متاحة على خدمات الجوازات في منصة أبشر، وذلك بالتعاون مع مركز المعلومات ووزارة التعليم.

أكدت علي ضرورة إستلام المواطنين السعوديين لجواز السفر خلال الفترة المحددة لاستلامه من تاريخ إصداره أو تجديده؛ وذلك لتفادي الإلغاء، داعية إلى الاعتماد عليها في تلقي أخبار الجوازات والطيران.

يذكر أن في شهر أغسطس الماضي أصدرت لإدارة العامة للجوازات في المملكة، قرار بالسماح بدخول المواطنين السعوديين وأفراد عائلاتهم والعمالة المنزلية المرافقة لهم من خلال المنافذ البرية من الدول المجاورة لها، لا سيما مصر.

وقامت بالتأكيد على عدم صحة الأخبار المنتشرة عن تحديد موعد فتح الطيران السعودي الدولي، موضحاً أن آخر أخبار الطيران في السعودية تكون عبر الوكالة الرسمية أو منصات الجوازات الموثقة على تويتر