الطيران السعودي يعلن زيادة السعة المقعدية للرحلات ليومين من الإمارات
الطيران السعودي يعلن زيادة السعة المقعدية للرحلات ليومين من الإمارات

الطيران السعودي يعلن زيادة السعة المقعدية للرحلات ليومين من دولة عربية، حيث قامت الخطوط الجوية للطيران في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن زيادة السعة المقعدية للرحلات لمدة يومين من هذه الدولة العربية.

حيث قامت الخطوط السعودية، بالإعلان اليوم السبت، أنه جارٍ العمل على زيادة السعة المقعدية للرحلات من دولة الإمارات الشقيقة إلى المملكة اليوم وغدًا الأحد.

وأعلن المركز الإعلامي للخوط السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «تودّ الخطوط السعودية إحاطة عناية ضيوفها الكرام، بأنه جارٍ العمل على زيادة السعة المقعدية للرحلات من دولة الإمارات الشقيقة إلى المملكة اليوم وغدًا«.

وقامت الخطوط السعودية بدعوة الجميع إلى متابعة المستجدات عبر قنواتها الرسمية فقط.

الطيران السعودي يعلن زيادة السعة المقعدية للرحلات ليومين فقط من دولة عربية

وفي وقت سابق، المملكة تصدر قرار برفع قيود السفر للقادمين إليها من عدة دول، وجدير بالذكر أن بيان صادر عن الهيئة، أوردته وكالة الأنباء السعودية اليوم السبت، أن هذا يأتي إثر إعلان الجهات المختصة بناء على ما عرضته الجهات الصحية بشأن استقرار الوضع الوبائي في عدد من الدول المعلنة، وفاعلية السيطرة على جائحة فيروس كورونا في بعض هذه الدول.

وشددت الهيئة على أهمية الالتزام بتطبيق إجراءات الحجر الصحي والاحترازات الوقائية المؤسسي بحق من ينطبق عليهم من القادمين من تلك الدول.

حيث أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، قرارًا ينص على اتاحة دخول المملكة للقادمين  من احدا عشر دولة، وهي دول "الإمارات، والولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وأيرلندا، وإيطاليا، والبرتغال، وبريطانيا، والسويد، والاتحاد السويسري، وفرنسا، واليابان".

تجدر الاشارة أن هيئة الطيران المدني السعودي تطبق جميع الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في مطارات المملكة، بهدف تقديم بيئة صحية متكاملة لمرتادي صالات السفر بالمطارات السعودية.