الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي يعلن مبادرة جديدة للمسافرين، حيث قامت المملكة العربية السعودية بإطلاق مبادرة للإرتقاء بمستوي الخدمات في المطارات بمسمى سفراء السعودية، وتقوم هذه الخدمة بتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للضيوف والإجابة عن استفساراتهم ومرافقتهم منذ دخولهم للمطار وحتى صعودهم إلى الطائرة. ...

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات تطوير الخدمات ورفع جودتها في إطار برنامج توب 5 الخاص بتطوير خدمات الناقل الوطني بما يثري تجربة سفر الضيوف ويقدم رحلات مريحة ومتميزة وآمنة .

ولاقت هذه المبادرة ترحيب كبير من الضيوف فى مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حيث يتم تقديم الخدمة علي مدار الساعة، ويرجع ذلك لأنهم المطارين الرئيسيين لعمليات الخطوط السعودية التشغيلية، وتقوم هذه المبادرة إلي تسريع إنهاء إجراءات السفر وتقليل فترة الانتظار خاصة خلال أوقات الذروة ،وتشمل الرحلات الداخلية والدولية ولمختلف درجات السفر.

وسوف يتم تقديم هذه الخدمة عن طريق نخبة كبيرة من الكوادر الوطنية المتميزة وعالية الكفاءة، وذلك لحصولهم علي  تدريب متخصص مكثف وورش عمل بمشاركة مدربين عالميين لتقديم أفضل الخدمات للضيوف خلال جميع مراحل السفر ولمختلف الدرجات.

وقامت المملكة العربية السعودية بالإحتفال بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث أطلق المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية “سفراء السعودية”, موضحاً أن رحلة جديدة لتطوير الخدمات في الخطوط السعودية قد انطلقت وسوف تشمل جميع محطات ومواقع الخدمة لتكون تجربة السفر مع الناقل الوطني للمملكة متميزة وممتعة في جميع مراحلها.

استمرار مبادرات التطوير

قامت مبادرة سفراء السعودية بالمواعدة بمواصلة التطورات في منظومة الخدمات في جميع مواقع الخدمة وعلى متن الطائرات إلى جانب الحرص على تقديم منتجات ذات جودة عالية، كما تعتبر خطوة جديدة للخطوط السعودية نحو التميز على مستوى شركات الطيران العالمية في مجال صناعة وخدمات الطيران.