الطيران السعودي : يعلن وقف حركة الملاحه الجوية لهذا البلاد وحجز فئات من الوافدين من السفر
الطيران السعودي : يعلن وقف حركة الملاحه الجوية لهذا البلاد وحجز فئات من الوافدين من السفر

أصدرت هيئة الطيران السعودي منذ قليل وقف حركة الطيران الى هذا البلاد الموبئة بفيروس كورونا وذلك جاء للحفاظ على المملكة السعودية من أضافة وباء من الخارج وتم دراسة وقف الطيران عبر مجلس الشورة بقياده الحكومة السعودية.

أول رحلة جوية من المملكة العربية السعودية إلى مانيلا في 28 يناير 1441 بالتوقيت الشرقي ، مكنت الوافدين من الوصول إلى التنسيق مع بعض الجهات الحكومية ذات الصلة للعودة إلى بلادهم ، بسبب وباء كورونا ، يمر العالم بظروف خاصة.


في الأيام القليلة الماضية ، بدأت بعض الوكالات في تقديم طلبات لتمكين الوافدين العاملين لديها من العودة إلى بلادهم ، مع العلم أن مسار الرحلة الأول سيكون من عبد العزيز في جدة الساعة 8 مساءً. الانطلاق من مطار الملك الدولي ، والوصول إلى مطار الملك خالد ، مطار الرياض الدولي ، ثم العودة إلى مانيلا في الساعة 10:30 مساءً.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة هي امتداد للموقف الإنساني (رحمه الله) الذي طرحته الحكومات الوصية للحرمين الشريفين ، وموقفها الحريص على تلبية احتياجات السكان ، واستجابة لرغبات بعض الأجانب. نظرا للإجراءات الوقائية والوقائية التي اتخذتها جميع دول العالم بسبب الإجراءات الوقائية والوقائية ، فضلا عن انتشار الفيروس ، تعيش دول العالم في هذا الوضع ولديها الفرصة لترك العمال المتعاقدين مع منشآتها.