الطيران السعودي
الطيران السعودي

كشفت هيئة الطيران السعودي المدني صباح اليوم الاثنين الموافق 17/ 8 / 2020 تحت مقولة " وراء كل كمامة أبتسامة " من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر علي مصير الرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية . ...

 وفي سياق متصل فقد أكد الطيران السعودي مجددا على أن جميع الرحلات الجوية الدولية عبر الخطوط السعودية الجوية  في الوقت الحالي ما زالت معلقة حتى إشعار آخر من قبل وزارة الصحة السعودية لتأكد من خلو البلد من فيروس كورونا.

وفي ذلك الصدد فقد جاء ذلك ردا من الطيران السعودي في الاستفسار علي أحد السائلين من خلال منصة التغريدات القصيرة تويتر حيثُ قال : "الأخوة الأعزاء آمل منكم إفادتي عن الرحلات الدولية إذا كان بعيدا سوف نقوم بالتوكيل على مصالحنا بالخارج".

من ناحيتها فقد أجابت الخطوط الجوية السعودية، عبر حسابها الرسمي علي منصة التغريدات القصيرة "تويتر" حيُث كتب : "أهلا ضيفنا العزيز، نفيدكم بأن جميع الرحلات الجوية الدولية ما زالت معلقة حتى إشعار آخر، باستثناء رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية والمقدمين على "منصة عودة".. شكرا لتواصلك".
 

????✈️ وراء كل كمامة سلامة وابتسامة ✈️????

احرصوا على ارتداء الكمامة طوال الوقت خلال رحلتكم#رحلة_آمنة#نعود_بحذر#الله_يحفظكم#سلامتكم_أولويتنا#الخطوط_السعودية pic.twitter.com/LHrLHPS6Wc

— السعودية | SAUDIA (@Saudi_Airlines) August 11, 2020

وفي شهر 9 مارس السابق ، فقد أوقفت المملكة العربية السعودية رحلات الطيران الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية ، ضمن إجراءات احترازية لمواجهة أنتشار فيروس كورونا المستجد.

وبعد واحد وسبعون يوما، أعادت الرحلات الجوية الداخلية في أحدي عشر مطارا من أصل ثمانية وعشرون في مختلف أنحاء المملكة، يوم 31 مايو.

تجدر الإشارة الي أن في اليوم الثلاث من شهر أغسطس اكتملت مغادرة حجاج بيت الله عبر مطار الملك عبد العزيز بعد إتمام فريضتهم.

اكتمال مغادرة حجاج بيت الله عبر #مطار_الملك_عبدالعزيز بعد اتمام فريضتهم #بسلام_آمنين . pic.twitter.com/K6i4PD9kgr

— مطار الملك عبدالعزيز الدولي (@KAIAirport) August 3, 2020