الطيران السعودي
الطيران السعودي

الطيران السعودي قام من خلال الخطوط الجوية السعودية بإطلاق حملة حديثة صباح اليوم السبت مع بدء عودة الرحلات الي العمل مرة اخري بعد قدرة الحكومة الرشدية علي تحجيم انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 وذلك من أجل الارتقاء بجميع الخدمات في مهابط الطائرات والتي تسمي  "سفراء السعودية". ...

وفي ذلك الصدد فيأتي ذلك في ظل أهتمام الطيران المدني السعودي يتقديم خدمات عصرية ومبتكرة لجيمع الضيوف والإجابة عن استفساراتهم ومرافقتهم منذ دخولهم المطارات الي السودية حتي مهبط الطائرات وحتى الصعود الي الطائرة.
 
وتأتي تلك المبادرات التي تفعلها هيئة الطيران السعودي المدني من اجل تحسين الخدمات ورفع جودتها في محيط برنامج "TOP5" والذي يختص بتحسين خدمات الناقل الوطني بما يثري محاولة سفر الزوار ويجعل رحلاتهم مريحة وفريدة وآمنة.

وبالفعل فقد لاقت الخطوط الجوية السعودية حملة المنفعة العصرية ترحيب واستحسان الزوار في مختلف من مطاري الملك عبدالعزيز العالمي في مدينة جدة في الملمكة والملك خالد الدولي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إذ يجري تقديم المساندة على طوال الوقت بوصفهما المطارين الرئيسيين من اجل نشاطات الخطوط المملكة العربية المملكة السعودية التشغيلية، إذ تصبو إلى تسريع إتمام ممارسات السفر وإنقاص مدة الانتظار خاصة أثناء أوقات الأوج، وتشتمل على السفرات الداخلية والدولية ولمختلف درجات السفر، إذ يستقبل النزيل في الوقت الحالي لدى دخوله الصالة مستوظفٌ يحمل جهازاً لوحياً لإتمام عملية السفر والإجابة عن التساؤلات وتقديم النصائح الأساسية.

من جانبها فقد احتفت "هيئة الطيران المدني السعودي " بمناسبة افتتاح المساندة القريبة العهد في مهبط طائرات الملك عبدالعزيز العالمي بجدة، إذ أطلق المدير العام للخطوط الجوية العربية المملكة العربية السعودية سامي بن علي سندي "سفراء المملكة العربية المملكة السعودية"، كاشفاً أن سفرية قريبة العهد من اجل تحسين الخدمات عبر جميع المطارات السعودية والتي تشمل محطات ومواقع المنفعة من اجل تصير محاولة السفر مع الناقل الوطني للسعودية ذات مواصفات متميزة وممتعة في جميع مراحلها.

موعد عمل الطيران السعودي وبدء أستقبال الرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية

وبخصوص عودة رحلات الطيران الدولي عبر الخطوط الجوية السعودية فقد أعلن الطيران السعودي أنة لا يوجد ميعاد محدد حتي تلك اللحظة عن الموعد النهائي لعودة طيران السعودي من أجل استقبال رحلات خارج المملكة العربية السعودية.