الطيران السعودي
الطيران السعودي

كشف مصدر مسئول في هيئة الطيران السعودي المدني ، صباح اليوم الأحد الموافق 13 / 9 / 2020 عن نبأ عاجل وهام لكل المهتمين بالسف بخصوص عودة الرحلات الجوية الدولية والدخول والخروج من خلال الخطوط الجوية السعودية بين كافة المطارات المصرية والسعودية المباشرة. ...

وفي سياق متصل فقد بين وأظهر المصدر في السؤال الشائك في الوقت الحالي خصوصاً وأن عمليات البحث عليه كثيرة للغاية في تلك الأيام  والذي بحث عنة الكثيرون علي شبكة الأنترنت حول موعد بدء الرحلات الدولية عبر الخطوط الجوية السعودية  لم تتحدد حتى الآن، وفقا لتوصيات وتعليمات سلطة الطيران المدنى في المملكة العربية السعودية ، وذلك نتيجة استمرار الخوف من تفشى فيروس كورونا المستجد القاتل "كوفيد 19" في الكثير من دول العالم في الوقت الحالي .

موعد فتح الطيران السعودي لعام 2020 وَموعد فتح الرحلات الجوية الدولية وعمل الخطوط الجوية السعودية كسابق عصرها

من ناحيتة فقد أكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ" صحيفة الوسط "، أن الحكومة الرشيدة السعودية بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية لم تحدد حتي تلك اللحظة موعد عودة حركة الطيران من وإلى المملكة العربية السعودية علي الرغم من أن ذلك الموضوع الشائك يعتبر محل نقاش يومي الي أن قرار فتح الطيران السعودي لم يحدد بعد ولم يتأخذ أي إجراء رسمي بشأنة.

من ناحيتها فقد اصدرت السلطات السعودية صباح اليوم نشرة رسمية صادرة من قبل هيئة الطيران السعودي المدني تؤكد فيها تعليق الرحلات الجوية المنتظمة من وإلى العالم لحين إشعار آخر.

تعرف على موعد عمل الخطوط الجوية السعودية وعودتها الي العمل مرة أخري

من ناحيتة فقد بين واظهر المصدر في تصريحات خاصة مع مراسل صحيفة الوسط في المملكة العربية السعودية الي قرار تعليق الطيران الدولي بالنسبة للخطوط الجوية السعودية ما زال حتي تلك اللحظة ساريا .

تجدر الإشارة الي أن  المصدر في تصريحاتة مع صحيفة الوسط صباح اليوم الخميس الي أن السلطات السعودية ممثلة في وزارة الصحة السعودية وكافة السلطات التي تحارب في جبهة فيروس كورونا تلتززم بشدة بجميع الإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الجهات المختصة وذلك من اجل من انتشار فيروس كورونا أو كوفيد - 19 .

عودة الرحلات الدولية السعودية

ومن ناحيتها ، فقد نفت المديرية العامة للجوازات في السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" عودة الطيران الدولي السعودي خلال سبتمبر المقبل 2020، مؤكدة أن الأنباء المتداولة بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" خلال الفترة الماضية عار تماماً من الصحة.