الهنود يغادرون السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية
الهنود يغادرون السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية

الطيران السعودي قام بتشغيل الرحلات الدولية صباح اليوم لــ 87 ألف هندي صباح اليوم الجمعة الموافق 21 / 8 / 2020 لكي يغادرون أراضي المملكة العربية السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية و75 ألفاً في قائمة الانتظار في الوقت الحالي ، وذلك خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 . ...

وقالت البعثة الدبلوماسية الهندية لدى المملكة العربية السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 19 / 8 / 2020  أنها قامت بإعادة 87 ألف مواطن هندي إلى بلادهم من السعودية عبر الخطوط الجوية السعودية بسبب جائحة كورونا "كوفيد - 19" وذلك وفقاً للسفارة الهندية في مدينة الرياض.

وفي سياق متصل فقد كشف السفير الهندي لدى المملكة أوصاف سعيد: إن سبعة وثمانون ألف هندي تمت إعادتهم من مختلف مناطق المملكة على متن 480 رحلة، في حين أن هناك خمسة وسبعون ألفاً آخرين ينتظرون العودة إلى وطنهم في المرحلة المقبلة.

وفي ذلك الصدد فقد قدم السفير الهندي لدى المملكة أوصاف سعيد في مؤتمر صحفي عن بعد، شكره للسلطات في المملكة العربية السعودية على التعاون والتسهيلات التي تقدمها.

واضاف السفير الهندي لدى المملكة أوصاف سعيد : "في الشهر ونصف الشهر الماضي، قمنا بإعادة 549 هندياً بإقامات منتهية الصلاحية و3032 شخصاً تم الإبلاغ عن هروبهم من كفلائهم بعد استكمال إجراءات سفرهم".