Saudi Airlines
Saudi Airlines

كشفت هيئة الطيران السعودي أو الخطوط الجوية السعودية Saudi Airlines صباح اليوم الأربعاء الموافق 9 - 9 -2020 عن التصريحات السابقة التي أنتشرت من خلال منصات التواصل الإجتماعي بخصوص عودة الرحلات الدولية مرة أخري من خلال الخطوط السعودية.

هيئة الطيران المدني السعودي صباح اليوم أكدت عبر منصة التغريدات القصيرة تويتر أنها حتي تلك اللحظة لم تحدد أي تاريخ يخص عودة استئناف الرحلات الدولية  خلال الفترة المقبلة .

وأكدت الخطوط السعودية Saudi Airlines علي منصة تويتر ان كل ما اشيع في ذلك الشأن ليس لة اي أساس من الصحة أن ذلك مرتبط أرتباط كلي بجميع المتغيرات الخاصة بفيروس كورونا ومعدل الإصابة بالفيروس في المملكة.

من جانبها فقد اطلقت هيئة الطيران المدني السعودي في بيان رسمي علي منصة موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صباح اليوم من خلال صفحتها الرسمية ، على أن القرار يأتي وفقا لتقييم جميع الجهات المختصة خصوصاً الجهات الصحية .

وكتبت هيئة الطيران المدني السعودي تويتة علي منصة تويتر " تهيب هيئة الطيران المدني السعودي بالجميع أن يأخذوا المعلومات من جميع مصادرها الموثوقة وان يتحرو الدقة في تلك المعلومات.

وخلال الفترة السابقة قامت هيئة الطيران السعودي المدني أو خطوط الطيران السعودية بإعادة الرحلات الداخلية مرة اخري الي العمل ولكن بتوصيات وزارة الصحة السعودية مع أتباع جميع الإجراءات الأحترازية المشددة لجميع المسافرين.