أعلى معدل تشغيل يومي منذ استئناف الرحلات
أعلى معدل تشغيل يومي منذ استئناف الرحلات

منذ إستئناف الرحلات الدولية الطيران لأول مرة منذ تعطيل حركة الطيران ، يشهد أعلى معدل تشغيل يومي بعد استئناف الرحلات الدولية من جميع الدول ، بلا استثناء وسط فرحة جمة وسط المسافرين والعائدين ، جاء ذلك في بيان نشر علي صفحات الصحف اليومية اليوم ، واليكم كافة التفاصيل .

عبر منصة صحيفة الوسط الاخبار ي اليكم تفاصيل هذا الخبر ، حيث تشهد مصر للطيران اليوم ، أعلي معدل تشغيل يومي منذ استئناف حركة الطيران الدولي في مطلع يوليو الماضي ، الامر الذي لاقي ترحاب محلي ودولي وايضا من كافة المسافرين .

وفي هذا الخصوص فقد أوضح بيان للشركة، أنها ستسير غدا 42 رحلة جوية مابين رحلات مجدولة واستثنائية لنقل أكثر من 4000 راكب بمعدل رحلة واحدة إلى بيروت ، لندن ، أثينا ، لارناكا ، دوالا ،باريس .

وايض إسطنبول ، نيويورك ، روما ، أمستردام ، فرانكفورت ، كوبنهاجن ، برلين ، جوبا ، فيينا ، ميونخ ،بودابيست ، الخرطوم ، نيروبي ، الشارقة ، البحرين ، أربيل ورحلتين جويتين إلى دبي و أبو ظبي و ميلانو و بغداد  ، وفي هذا الصدد فقد أشار البيان، إلى تسيرها ثلاث  رحلات داخلية .

وذلك إلى شرم الشيخ، و رحلتين جويتين إلي الغردقة و رحلة داخلية واحدة إلي الأقصر ، ورحلات استثنائية إلى كل من أبها، مسقط، كازابلانكا، المدينة المنورة و رحلتين جويتين إلى جدة، بخلاف 5 رحلات شحن الجوي.