العاهل البحرينى يعلن تضامنه و تأييده لملك الاردن
العاهل البحرينى يعلن تضامنه و تأييده لملك الاردن

أصدر اليوم فخامة الملك و العاهل الملكى فى أمر عاجل متعجل و الذى تبين تفاصيله بين السطور القادمه .

 
أكد العاهل لمملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في اتصال هاتفي قام به اليوم /الأحد/ مع نظيره الأردني الملك عبدالله الثاني بن الحسين الملك الاردنى يعرب فيه عن  تضامن البحرين الكامل مع الأردن ووقوفها وتأييدها ومساندتها التامة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها الملك عبدالله الثاني لحفظ أمن واستقرار المملكة الهاشمية الاردنية وصون مكتسباته ضد أي محاولة للنيل منه و مكن المملكة .

وشدد  العاهل لمملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة - وفقا لوكالة أنباء البحرين - على أن أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية هو جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار مملكة البحرين و دول الخليج و الوطن العربى .

و يتاتى ذلك انطلاقا مما يربط البلدين الشقيقين وقيادتيهما من روابط وثيقة وعلاقات تاريخية راسخة، داعيا الله أن يحفظ المملكة الهاشمية وشعبه الشقيق ويديم عليه الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

و على السياق المستمر من جهته، أعرب الملك عبدالله الثاني عن بالغ شكره وتقديره لأخيه  العاهل لمملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة على ما أبداه من مشاعر أخوية طيبة وعلى مواقف البحرين المشرفة الأصيلة والداعمة للأردن وشعبه .

و بين الملك عبدالله الثانى أيضاً موضحا أن ذلك يجسد عمق أواصر العلاقات الوطيدة والروابط الأخوية المتميزة التي تجمع المملكتين.. متمنيا للبحرين وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار والرخاء لجميع الشعوب العربية .