القبض علي قائد مركبة بجدة دهس أحد المارة أثناء هروبه
القبض علي قائد مركبة بجدة دهس أحد المارة أثناء هروبه

حيث قام رجال المرور بإلقاء القبض علي قائد مركبة قام بدهس أحد المارة أثناء هروبه في منطقة جدة بالمملكة العربية السعودية.

حيث قام رجال المرور في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان اليوم الخميس، عن القبض على قائد مركبة دهس أحد المارة ولاذ بالهرب.

وتابعت الإدارة العامة للمرور السعودي، بالإعلان عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر، إن مرور محافظة جدة ضبط قائد المركبة الذي هرب من موقع الحادث بعد دهسِه أحد المارة في تاريخ ١٤٤٢/٨/٥ هـ، وقد تم متابعة الإجراءات النظامية المطلوبة بخصوص الحادث وإحالته إلى النيابة العامة.

وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة الجوف في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي 4 أشخاص حاولوا اقتحام فيلا وإطلاق النار بمنطقة الجوف.

حيث قامت شرطة منطقة الجوف، بإلقاء القبض على 4 أشخاص، قاموا بالتهجم على إحدى الاستراحات وحاولوا اقتحامها وإطلاق النار ومن ثم الفرار من الموقع.

وتابعت شرطة الجوف، موضحة أنه بعد إجراءات الاستدلال والتحري إتضح أنهم مواطنون في العقد الثاني والثالث من العمر، وبسماع أقوالهم أقروا بما نسب إليهم.

حيث تم إيقافهم ومتابعة إجراءات الاستدلال الأولية، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة.

وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي مقيم ومواطنين سلبوا وإعتدوا علي مقيمة باكستانية.

حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بالإعلان أنَّه إشارة إلى البلاغ الوارد للجهات الأمنية بشرطة المنطقة من مقيمة باكستانية الجنسية، عن تعرُّضها للاعتداء والسلب، وما تمَّ نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة للحادثة، فقد إستطاعت الجهات الأمنية من تحديد هوية الجاني والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، والقبض على مواطن آخر ومقيم من الجنسية التشادية في العقد الثالث من العمر.

وتم الإعلان أنَّ إجراءات الاستدلال الأولية قامت بالإشارة إلى تورطهم في الترصد للمرأة أثناء خروجها من المنزل ومساعدة الجاني في الهرب من الموقع باستخدام مركبتهم، وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهم إلى النيابة العامة.