القبض علي مواطن بالشرقية دهس مقيم وهرب
القبض علي مواطن بالشرقية دهس مقيم وهرب

تم إلقاء القبض علي مواطن بالشرقية قام بدهس أحد المقيمين أمام أحد المحلات التجارية وهرب من المكان.

قام المُتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد الشهري بالإعلان أنه بالإشارة إلي مقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه تعرض شخص لحادث دهس أمام أحد المحال التجارية، وهروب الجاني من الموقع، حيث نتج عن المتابعة الأمنية -بفضل الله- إستطاعة الجهة المختصة بشرطة محافظة الخبر من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر.

حيث قام المقدم الشهري بالتوضيح أن إجراءات الاستدلال الأولية أشارت إلى أن المركبة مسروقة من أمام أحد المنازل، وقيام الجاني بتظليل زجاج المركبة في المحل، والهروب دون دفع قيمة الخدمة، مما أدى إلى دهس مقيم من جنسية عربية في العقد الرابع من العمر يعمل في المحل ونُقل على إثره إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وحالته مستقرة ولله الحمد, وجرى إيقافه واتُّخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية كافة، وتم إحالته إلى فرع النيابة العامة.

وفي وقت سابق، تم إلقاء القبض علي مخالفين لنظام الحدود قاموا بتوزيع مخدرات في حي شعبي بجدة في المملكة العربية السعودية.
 
حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان أنّه تمّ القبض على شخصين مخالفين لنظام الحدود، وهما يوزعان المخدرات، وهذا بعد انتشار فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة، بالإعلان إنّه إشارة إلى مقاطع الفيديو التي تم إنتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلالها شخصان يقومان بترويج مواد مخدرة في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة جدة، حيث نتج عن المتابعة الأمنية عن تحديد هويتهما والقبض عليهما.

حيث تم الإشار إلى أنه تمّ ضبط ما بحوزتهما من مواد مخدرة، وأشار إلى أنهما مخالفان لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، في العقدين الثاني والثالث من العمر.

وتابع المتحدث الإعلامي لشرطة محافظة جدة، بالإعلان أنّه جرى إيقافهما واتخذت بحقهما الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهما إلى فرع النيابة العامة.
 
وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي عدة مقيمين قاموا بإرتكاب عدة جرائم بمكة.

حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، بالإعلان أن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها؛ نتج عنها تمكن الجهات الأمنية بمحافظة جدة من القبض على 4 مقيمين من الجنسية الميانمارية في العقد الثالث من العمر.

حيث قام المتهمون بإرتكاب عددًا من الجرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي، شملت في كسر زجاج المركبات أثناء توقفها، وسرقة ما بداخلها من مقتنيات ثمينة، وجرى إيقافهم واتُّخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية كافة، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة.

وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي مواطنين إرتكبوا عدة جرائم النصب والاحتيال بالشرقية.

حيث قامت شرطة المنطقة الشرقية، بالإعلان اليوم الأربعاء، عن القبض على مواطنين في العقد الرابع من العمر ارتكبا عددًا من جرائم النصب والاحتيال بالإعلان عن وظائف مقابل مبالغ مالية، وجرى إحالتهما إلى فرع النيابة العامة.
 
حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم محمد الشهري، بالإعلان أن نتائج المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال وجرائم المعلوماتية؛ نتج عنها القبض على مواطنين في العقد الرابع من العمر، ارتكبا عددًا من الجرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي، تمثلت في استخدامهما أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي في النصب والاحتيال بالإعلان عن وظائف مقابل مبالغ مالية.

حيث تم الإعلان أن إجراءات الاستدلال الأولية أشارت إلى تلقيهما حوالات على حساب أحدهما نتيجة تنفيذهما هذه الجرائم، واتخذت بحقهما جميع الإجراءات النظامية الأولية، وأحالتهما إلى فرع النيابة العامة.

وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، بالإعلان عن إلقائها القبض علي مواطن أطلق الأعيرة النارية في الهواء.

حيث قامت شرطة منطقة القصيم بالقبض على مطلق الأعيرة النارية في الهواء الذي ظهر في مقطع فيديو إنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية المقدم بدر السحيباني، بالإعلان إنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو المنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يطلق أعيرة نارية في الهواء من سلاح بحوزته، وتوثيقه ذلك ونشره؛ فقد نتج عن المتابعة الأمنية عن إستطاعة الجهة الأمنية المختصة من تحديد هويته والقبض عليه، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقه وإحالته إلى فرع النيابة العامة.

وفي وقت سابق، قامت شرطة منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، بإلقاء القبض علي أشخاص قاموا بسرقة أغطية الصرف الصحي بالرياض.

تمكنت شرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على اثنين من السكان المخالفين لنظام الإسكان وتورطوا في سرقة أغطية مرافق الصرف الصحي.

حيث قال الرائد خالد الكريديس المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض ، إن إجراءات المتابعة الأمنية لمكافحة جريمة الاعتداء على الأموال وتعقب الجناة أسفرت عن تمكن الجهات المختصة بشرطة المنطقة من توقيف المواطنين ومخالفي نظام أمن الحدود الإثيوبي وأعمارهم بين العقد الثاني والثالث.

وأضاف أن الجناة متورطون في العديد من الجرائم ذات النمط والسلوك الإجرامي نفسه ، حيث تمت سرقة الألواح الحديدية الخاصة بمرافق مياه الصرف الصحي من مواقع مختلفة على الطرق العامة والطرق الثانوية وبيعها عن طريق تصدير النفايات ، وتم إيقافها وأخذها ضد هذه الصفائح الحديدية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الأولية وتحويلها إلى النيابة العامة.